نتيجة مباراة نابولي وفيورنتينا yalla shoot اليوم 03-10-2021 في الدوري الايطالي


يستضيف ملعب أرتيميو فرانكي بـ"فلورنسا" مباراة غاية في القوة والرغبة من أجل إثبات الذات في التواجد بين الكبار بين الفيولا وفقراء الجنوب ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ماذا يفعل نابولي هذا الموسم؟

الكثير من الجماهير انتقدت فريق نابولي كثيرا في الموسم الماضي بعد السقوط تلو الأخر تحت قيادة مدربه السابق جينارو جاتوزو، ووصلوا إلى مرحلة من النتائج التي لم ترض أي من اللاعبين أو الجماهير، لكن في الموسم الحالي أنت ترى فريقا آخر يتمتع بخصائص مختلفة بعد الإطاحة ب"جاتوزو" والاستعانة بـ"لوتشيانو سباليتي".

نابولي في 6 مواجهات خاضها في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم حقق العلامة الكاملة ليكون هو الفريق الوحيد الذي فعل ذلك بوصوله للنقطة الثامنة عشر، ويتربع على عرش الكالتشيو، ويأتي من بعده اي سي ميلان برصيد 16 نقطة، وفي المركز الثاني يحل حامل اللقب في النسخة الماضية إنتر ميلان.

تشكيل نابولي المتوقع أمام فيورنتينا:

في حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاتي دي لورينزو، أمير رحماني، خاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، أندريه أنجيسا، هيرفينغ لوزانو، بيوتر زيلينسكي، إنسيني.

خط الهجوم: فيكتور أوسيمين.

البداية لنابولي في الكالتشيو هذا الموسم جاءت من بواية فينيزيا العائد لمسابقة الدوري الإيطالي من جديد والفوز عليه بهدفين دون رد، ثم التفوق على جنوى بهدفين مقابل هدف، قبل أن يقق الانتصار بنفس النتيجة على يوفنتوس، وفي مواجهته لأودينيزي لم يكن رحيما به على الإطلاق وأنهى المواجهة لصالحه بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وهي النتيجة التي حضرت أمام سامبدوريا، وفي لقاء الجولة الماضية أمام كالياري تغلب فقراء الجنوب بهدفين دون رد.

موعد مباراة فيورنتينا ونابولي اليوم:

ويواجه فريق نابولي نظيره فيورنتينا في واحدة من أقوى مباريات المرحلة السابعة من الكالتشيو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتعرض نابولي للهزيمة من سبارتاك موسكو الروسي في الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الاوروبي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا يوم الخميس الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مواجهة شهدت طرد لاعب أصحاب الأرض ماريو روي في الدقيقة 29 وهو ما أثر بالسلب على جماعية الفريق.


اكتبلنا تعليق