نتيجة مباراة السودان وغينيا yalla shoot اليوم 9-10-2021 في تصفيات كاس العالم


يبحث صقور الجديان عن الفوز الأول في تصفيات المونديال، عندما يرحل لملاقاة نظيره غينيا على ملعب أدرار بالمغرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

نقطة وحيدة حصدها منتخب السودان في أول 3 جولات، وبالتالي فإن موقفه صعب للغاية في أن يحجز له مكان بالمرحلة النهائية من التصفيات، لكن هناك 3 مباريات أخرى يمكن أن يحدث خلالها كل شئ، وهو أمر وارد الحدوث بكل تأكيد.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا

وتذاع مباراة السودان وغينيا الإستوائية عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الرسمية على موقع يوتيوب، كما يمكنكم متابعتها عبر قناة السودان الرياضية من خلال القمر الصناعي نايل سات.

المنتخب السوداني كان على موعد مع مباراة المغرب في ضربة البداية وتعرض لهزيمة بهدفين نظيفين أحدهما من نيران صديقة عندما وضع أو عاقلة عبد الله الكرة في شباك علي عبد الله أبو عشرين، وفي اللقاء الثاني تعرض لهزيمة قاسية على ملعبه أمام غينيا بيساو بنتيجة 4-2 وسجل ثنائية صقور الجديان لاعبه المميز محمد عبد الرحمن يوسف، أما في اللقاء الماضي فقد نجح المغرب في حصد نقطة أولى له في مشوار التصفيات أمام غينيا الإستوائية بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 وسجل هدف السودان الوحيد نجمه سيف تيري والذي انتقل هذا الصيف إلى فاركو المصري.

وشهدت قائمة المنتخب السوداني العديد من المفاجآت على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي عبد الله أبو عشرين، منجد النيل، محمد المصطفى.
خط الدفاع: أمير كمال، صلاح نمر، أحمد آدم، السموأل ميرغني، فارس عبد الله، أحمد إبراهيم، محمد إرنق، وليد حسن.
خط الوسط: نصر الدين الشغيل، أبو عاقلة عبد الله، والي الدين خضر، صلاح عادل، ضياء محجوب، أطهر الطاهر.
خط الهجوم: محمد عبد الرحمن، ياسر مزمل، رمضان عجب، سيف الدين مالك "تيري"، معاذ عبد الرحيم، ياسين حامد.

موعد مباراة السودان وغينيا في تصفيات المونديال

ويلتقي منتخب السودان بنظيره الغيني في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط.
اكتبلنا تعليق