نتيجة مباراة التعاون والطائي yalla shoot اليوم 2-10-2021 في الدوري السعودي


يستعد فريق السكري لاستقبال نظيره الطائي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.
التعاون مازال يبحث عن انتصاره الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، فبعد أن خاض الفريق 6 مواجهات لم تبتسم الساحرة المستديرة في أي منهم وخرجوا منها بنتائج سواء الخسارة أو التعادل لكن ماذا ينقص السكري حتى يعود إلى مستواه؟.

يرى البعض أن عودة التعاون إلى مستواه متوقفة على انتصار يرفع من روح لاعبيه بشكل كبير فهم بالفعل يقدمون مباريات كبيرة لكنهم يخسرون نقاطا مهمة في النهاية لم يكن ليخسروها لو كان التوفيق حليفهم.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الطائي:

في حراسة المرمى: كاسيو أنجوس
في خط الدفاع: حسن كادش – ياجو سانتوس – أحمد عسيري – يزيد البكر
في خط الوسط الدفاعي: ساندرو مانويل – ريان الموسى
في خط الوسط الهجومي: سيدريك أميسي – فهد الرشيدي – هنريكي
في خط الهجوم: ليندر تاوامبا

انطلق مشوار التعاون في الدوري السعودي للمحترفين بتعادل أمام الحزم بثلاثة أهداف لمثلهم وظهر للجميع بأن أزمة السكري ليست في الهجوم، فهم يسجلون كثيرا بقيادة الهداف الكاميروني ليندر تاوامبا، لكن هناك قصور في النواحي الدفاعية على المدرب والجهاز الفني أن يتداركوها سريعا من أجل الابتعاد عن مناطق الخطورة.

وخسر التعاون في ثاني مواجهاته أمام الهلال والغريبة أن السكري تلقى هدفين في آخر دقيقة بعد أن كان متقدما في النتيجة، وعاد ليخسر من جديد وهذه المرة أمام النصر بنتيجة 3-1، وفي الجولة الرابعة تعادل أمام الأهلي بهدف لمثله، وفي المحطة التالية تعرض لهزيمة قاسية من الرائد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وأظهرت الجانب المظلم في الفريق وهو الدفاع، قبل أن يفرض التعادل الإيجابي 1-1 على اتحاد جدة.

موعد مباراة التعاون والطائي اليوم

ويلاقي نادي التعاون نظيره الطائي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق