نتيجة مباراة الارجنتين وبيرو yalla shoot اليوم 15-10-2021 في تصفيات كاس العالم


يواصل منتخب التانجو مبارياته المرتقبة في تصفيات المونديال وهذه المرة سيكون الصراع شرسا أمام قوة البيرو في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة على ملعب المونيمونتال ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.
قدم منتخب الأرجنتين لوحة فنية رائعة في المواجهة المؤجلة من الجولة الخامسة من تصفيات المونديال، والتي أقيمت قبل 3 أيام حين حقق انتصارا مميزا على أوروجواي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في مواجهة شهدت كالعادة تفوق الأسطورة ليونيل ميسي والذي سجل هدفا وكان محركا أساسيا في الثنائية الأخرى.

ميسي يظل لاعبا مميزا حتى بعد أن انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان فهو أحد اللاعبين الكبار في تاريخ الساحرة المستديرة ومشاركته في أي مباراة بمثابة انتشار البهجة والسعادة وعندما تفوز على أحد المنتخبات القوية في قارة أمريكا الجنوبية وبهذه النتيجة فأنت بالفعل تستحق لقب التميز.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم

المباراة التي تقام في ملعب شهير بالأرجنتين تجمع التانجو بنظيره بيرو عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حسن العيدروس ، كما تشاهدونها عبر قناة بي إن سبورتس كونيكت.

سقطت البرازيل في فخ التعادل السلبي بالجولة الماضية من التصفيات وهو أول تعثر في المباريات العشر التي خاضها حتى الآن، وهو ما يمنح المنتخب الأرجنتيني فرصة من أجل تقليص الفارق بينه وبين السامبا إلى 3 نقاط على أمل أن يسقط الأخير في مباراته المرتقبة أمام أوروجواي في نفس الجولة.

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني بتصفيات المونديال برصيد 22 نقطة جمعها في 10 مباريات بالتعادل في 4 مواجهات والتفوق في 6 مناسبات، وتسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف، وله مباراة مؤجلة لم يتحدد موعدها بعد أمام البرازيل.

تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام بيرو:

في حراسة المرمى: ايميليانو مارتينيز
في خط الدفاع: نيكولاس تاليافيكو - نيكولاس أوتامندي - كريستيان روميرو - ناهويل مولينا
في خط الوسط: نيكولاس جونزاليز - جيوفاني لو سيلسو - لياندرو باريديس - رودريجو دي باول
في خط الهجوم: ليونيل ميسي - لوتارو مارتينيز

توقيت مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم

ويخوض منتخب الأرجنتين مباراته رقم 11 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت العراق، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق