نتيجة مباراة ميلان وأتلانتا yalla shoot اليوم 03-10-2021 في الدوري الايطالي


تتجه أنظار محبي الساحرة المستديرة إلى المتعة التي ستكون حاضرة في ملعب جيويس مساء اليوم في مباراة ضمن لقاءات المحطة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، على ملعب جيويس، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

عندما تذكر ميلان فأنت تذكر التاريخ تاريخ من البطولات وتاريخ من العراقة يتمتع بها هذا النادي على مر السنوات الماضية، وعندما يعود المستوى إلى هذا الفريق فإنك تجد أسدا جسورا يرغب في حصد كل البطولات التي يشارك بها ومن ينسى ذلك فعليه أن يذهب في رحلة إلى ميلان ويسأل هناك باولو مالديني.

موعد مباراة أتلانتا وميلان اليوم

وتترقب جماهير الروسونيري قمة اليوم أمام أتلانتا اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، وتذاع عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي بتعليق فهد العتيبي.

في الموسم الحالي كان على الإدارة أن تقوم ببعض التدعيمات وبالفعل فعلت ذلك وبدأ الشكل يعود لكن يجب عليهم الكثير من العمل، وهنا نلقي نظرة على المباريات التي خاضها الفريق حتى الآن في الكالتشيو وكانت البداية مع سامبدوريا وفوز بهدف دون رد من توقيع الإسباني المتألق براهيم دياز.

في المباراة الثانية اكتسح ميلان نظيره كالياري برباعية وحضرت الصفقات الجديدة بقوة حين سجل ساندرو تونالي هدفا وثنائية للفرنسي أوليفيه جيرو والهدف الآخر لرافائيل لياو، وفي المرحلة التالية تغلب الميلان على لاتسيو بثنائية لياو وزلاتان إبراهيموفيتش، قبل أن يتعثر في اللقاء الوحيد أمام يوفنتوس حيث خرج بنقطة ثمينة بعد هدف أنتي ريبتيش في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

استقبل ميلان نظيره فينيزيا في المحطة الخامسة ونجح في التغلب عليه بثنائية براهيم دياز وثيو هيرنانديز، قبل أن يحقق الانتصار على سبيزيا بهدفين مقابل هدف في ليلة شهدت تألق نجل الأسطورة باولو مالديني، الابن دانييل، والذي أحرز هدف الميلانيستا الأول في اللقاء.

تشكيل ميلان المتوقع أمام أتلانتا:

حراسة المرمى: مايك ماينيان

الدفاع: بيير كالولو – أليسيو رومانيولي – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز

الوسط الدفاعي: ساندرو تونالي – فرانك كيسي

الوسط الهجومي: أليكسيس ساليميكريس – دانييل مالديني – أنتي ريبتيش

الهجوم: أوليفييه جيرو


اكتبلنا تعليق