نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد yalla shoot اليوم 2-10-2021 في الدوري الاسباني


سيكون الصراع مستمرا من أجل القمة وهذه المرة أنتم على موعد مع سحر كرة القدم الإسبانية المتمثل في قوتين كبيرتين الأولى الروخي بلانكوس صاحب الأرض والضيافة والثاني الفريق الكتالوني الجريح في لقاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
بكل تأكيد هناك أفضلية ستكون واضحة لأتلتيكو مدريد على برشلونة فالنتائج تقول ذلك بوضوح ، بالإضافة إلى الرغبة الكبيرة التي يتمتع بها رجال دييجو سيميوني فالحافز سيكون أكبر مع تحقيق الانتصار ورفع رصيده من النقاط في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

شهدت قائمة برشلونة لمباراة أتلتيكو مدريد مفاجأة كبيرة بعد الإعلان عن إصابة متوسط ميدان الفريق الكتالوني بيدري وهي خسارة كبيرة لأنه اللاعب الوحيد الذي يعطي الفريق النشاط والحيوية في منتصف الملعب وأكثر من يمرر بدقة لزملائه في الملعب، وذلك بسبب معاناته من إصابة.

وضمت القائمة الأسماء التالية:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن، نيتو وإجناسيو بينيا.
خط الدفاع: جيرارد بيكيه، سيرجينيو ديست، كليمون لونجليه، أوسكار مينجويزا، صامويل أومتيتي، سيرجي روبيرتو، جوردي ألبا، رونالد أراخو وإيريك جارسيا.
خط الوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بوتش، فيليب كوتينيو، جافي ونيكو جونزاليس.
خط الهجوم: ممفيس ديباي، أنسو فاتي، لوك دي يونج ويوسف ديمير.
الجميع يعلم بأن برشلونة سيعاني كثيرا في ظل رحيل ليونيل ميسي الذي تعتبره الصحافة ووسائل الإعلام واحدا من أكثر الحسنات التي كانت تظهر الوجه الأفضل للفريق الكتالوني وتحسنه رغم المستوى الهزيل لباقي الفريق.

ميسي دائما كان الرجل الذي يداري عيوب برشلونة وعندما قرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان انكشفت العيوب وأصبح الفريق مملا ليس به إيقاع، أو شكل على أرضية الملعب سواء كان هذا تحت قيادة رونالد كومان الذي تشير الكثير من التقارير الصحفية إلى أن هذه المواجهة هي مبارياته رفقة الفريق قبل الإقالة من جانب السيد خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، فهل ينجح القادم في تحسين الصورة أم تظل الأمور قاتمة وبها الكثير من الخلل على مستوى الفنيات والنتائج.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تغطية خاصة من جانب قنوات Bein Sports لمباراة القمة المرتقبة بين أتلتيكو مدريد صاحب الأرض وبرشلونة القادم من أجل تصحيح المسار، وتشاهدون المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وسوف يعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

مشوار برشلونة في الدوري الإسباني حتى الآن

بدأ نادي برشلونة مبارياته في بطولة الدوري الإسباني بمواجهة ريال سوسيداد، وتمكن من تحقيق الفوز برباعية مقابل هدفين، الأول جاء عن طريق جيرارد بيكيه، والثاني والثالث بتوقيع الغائب بسبب الإصابة مارتن برايثويت، والرابع بأقدام النجم المخضرم سيرجي روبيرتو، وفي اللقاء الثاني كان التعادل حاضرا في ملعب سان ماميس بهدف لمثله أمام أتلتيك بلباو وصاحب الهدف الوحيد هو الهولندي ممفيس ديباي الذي وقع على أول أهدافه مع البارسا بشكل رسمي.

في الجولة الثالثة كان التفوق لبرشلونة على خيتافي بهدفين مقابل هدف، وأحرز الثنائية كل من سيرجي روبيرتو وممفيس ديباي، أما في الجولة الرابعة فقد حسم التعادل الإيجابي المباراة بهدف لمثله أمام غرناطة وأحرز هدف الفريق الكتالوني الوحيد لاعبه رونالد أراوخو، قبل أن يتعادل سلبيا أمام قادش ومن هنا كانت النتائج السيئة تبدأ في الظهور.

تشكيل برشلونة المنتظر أمام أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى : تير شتيجن
خط الدفاع : مينجويزا، بيكيه، أراخو، ديست
خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي
خط الهجوم : أنسو فاتي، كوتينيو، ممفيس ديباي

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة اليوم

ويخوض فريق برشلونة اختبارا صعبا أمام نظيره أتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

أما أتلتيكو مدريد فقد تعرض لهزيمة في الجولة الماضية بشكل مفاجئ أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد، وهي هزيمة مفاجئة لأنها جاءت أمام خصم ليس بالنادي الكبير، بالإضافة إلى أن تذبذب مستوى الأتلتيكو في الدوري الإسباني كان يحتاج بحسب ما قاله المدرب دييجو سيميوني لردة فعل وهو ما كان في ملعب السان سيرو حين حققوا انتصارا غاليا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على اي سي ميلان الإيطالي.

بدأ أتلتيكو مدريد مبارياته بانتصار على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على إلتشي بهدف، وتعادل في الجولة الثالثة أمام فياريال بهدفين ل
مثلهما، كما تعادل سلبيا أمام أتلتيك بلباو، وفي الجولة التالية كان الفوز الرابع هذا الموسم على حساب خيتافي بنتيجة 2-1، قبل الخسارة من ألافيس بهدف.

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام برشلونة في قمة السبت:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك
خط الدفاع: تريبير - فيليبي - خيمينيز - هيرموسو
خط الوسط: ماركوس لورينتي - كوكي - كوندوجوبيا - يان كاراسكو
خط الهجوم: لويس سواريز - أنخيل كوريا
اكتبلنا تعليق