نتيجة مباراة عمان واستراليا yalla shoot اليوم 07-10-2021 في تصفيات كاس العالم


ينزل منتخب عمان ضيفا على الكانجارو الأسترالي في موقعة مثيرة ومنتظرة بالجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر، والتي تأتيكم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب خليفة الدولي.

فجر منتخب عمان مفاجأة كبيرة بعد أن عاد في الجولة الافتتاحية من المرحلة النهائية من طوكيو بفوز ثمين للغاية من ميدان منتخب اليابان بهدف دون رد سجله عصام الصبحي في الدقيقة 88، قبل أن يخسر على أرضه وبين جماهيره من المنتخب السعودي القوي بهدف نظيف سجله صالح الشهري في الدقيقة 42.

قبل 10 أيام خاض منتخب عمان مباراة ودية استعدادا لمباريات التصفيات المؤهلة للمونديال، أمام النيبال وحقق الفوز بسبعة أهداف مقابل هدفين، وشهدت مشاركة عدد كبير من اللاعبين المحلليين والذين يرغب الجهاز الفني في الاستفادة منهم.

تشكيل عمان المتوقع أمام أستراليا:

في حراسة المرمى: فايز الرشيدي.

خط الدفاع: علي البوسعيدي، جمعة الحبسي، أحمد الخميسي، عبدالله فواز.

خط الوسط: حارب السعدي، زاهر سليمان عبدالله الأغبري، أمجد آل هارثي.

خط الهجوم: خالد الهاجري، المنذر العلوي، صلاح اليحيائي.

موعد مباراة عمان وأستراليا اليوم

ويترقب جمهور سلطنة عمان موقعة مثيرة تجمع المنتخب الأسترالي بنظيره الأسترالي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

وحقق المنتخب الأسترالي فوزا كبيرا على الصين في أولى مبارياته بالمرحلة الختامية من تصفيات المونديال، وذلك على حساب المنتخب الصيني بثلاثية نظيفة بتوقيع كل من أوير مابيل ومارتين بويلي وميتيشيل دوك، أما اللقاء الثاني فقد تفوق على فيتنام بهدف دون رد عن طريق رايان جرانت قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

ويدخل منتخب أستراليا مواجهات فترة التوقف الدولي الحالية على النحو التالي:

حراس المرمى: ماثيو رايان ولورنس توماس وداني فوكوفيتش.

خط الدفاع: عزيز بيهيتش وميلوش ديجينيك ورايان جرانت وترينت سينسبيري وهاري سوتر وريان مكجوان وكالوم أيلدر وفران كاراتشيتش.

لاعبو الوسط: جاكسون إيرفاين وكينيث دوجول ودينيس جينارو وأيدين هروستيتش وجيمس جيجو وآرون موي وتوم روجيتش ورايلي مكجري ودانييل أرزاني وكريس أيكونوميديس.

خط الهجوم: مارتن بويل وميتشل ديوك وأوير مابيل وأدم تاجارت.


اكتبلنا تعليق