نتيجة مباراة ارسنال وبرايتون yalla shoot اليوم 2-10-2021 في الدوري الانجليزي


مباراة أخرى للمدفعجية من أجل إثبات الذات أكثر ومواصلة العمل، حيث سيذهب في رحلة مهمة إلى برايتون ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فالمر.

موس يدير مواجهة برايتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويدير موقعة أرسنال وبرايتون الليلة الحكم جوناثان موس بمعاونة كل من حكم مساعد أول مارك بيري وحكم مساعد ثان تيم وود والحكم الرابع جون بروكس، وهي مباراة تأتيكم ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون وأرسنال اليوم

وتشاهدون مواجهة برايتون وأرسنال اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس كونيكت، وستكون من بين المباريات التي تحظى بمتابعة كبيرة في الأوساط الرياضية العالمية.

برايتون في موقف جيد للغاية ببطولة الدوري الإنجليزي بعد مرور أول 6 جولات، فيقدم مستويات كبيرة ويحرج الكبار، حيث يحتل المرتبة السادسة بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، وهو على بعد نقطة واحدة فقط من ليفربول صاحب الصدارة، ويتساوي مع أندية مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون.

تشكيل برايتون المنتظر أمام أرسنال:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.
خط الدفاع: فيلتمان – دانك – دافي – كوكوريا.
خط الوسط: سولى مارش – لالانا – بيسوما – تروسار.
خط الهجوم: موباي – ويلباك.

توقيت مباراة أرسنال وبرايتون اليوم

وتستمتعون متابعينا في كل مكان بمباراة أرسنال وبرايتون التي تبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان.

بعد أول 3 مباريات في الدوري الإنجليزي شعر البعض أن أرسنال ربما ينهي الموسم بشكل كارثي لكنه سرعان ما استعاد عافيته، وحقق 3 انتصارات متتالية ليعيد لنفسه الثقة، وتصبح الأمور أكثر قوة لكنه سيواجه تحديات كبيرة بمواجهته لأندية مميزة في الفترة المقبلة.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام برايتون:

في حراسة المرمى: آرون رامسديل.
في خط الدفاع: كيران تيرني تيرني - بن وايت - جابريال تومايوسو.
في خط الوسط الدفاعي: لوكونجو، ميتلند نيلز.
في خط الوسط الهجومي: بوكايو ساكا - مارتن أوديجارد - نيكولاس بيبي.
في خط الهجوم: بيير أوباميانج.

اكتبلنا تعليق