نتيجة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون yalla shoot اليوم 2-10-2021 في الدوري الانجليزي


يواجه فريق البلوز نظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستامفوردبريدج ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يعاني الأمرين إنجليزيا وأوروبيا

الفترة الأخيرة تحول فيها الضغط من الأندية الأخرى إلى تشيلسي وبات مهددا بفقدان كل شئ إذا استمرت حالة التوهان الحالية خاصة في ظل تراجع النتائج والمستوى والفاعلية الهجومية التي ميزت البلوز عن كل أندية أوروبا تحت قيادة الألماني توماس توخيل.

"كانتي" كلمة السر في تشيلسي

عندما لا يتواجد الفرنسي نجولو كانتي في التشكيلة الأساسية لفريق تشيلسي فتشعر أن الفريق ليس هو كما يكون في حضوره، تشعر بأن هناك أمر ما ناقص في وسط الملعب، التحرك والقوة البدنية والرغبة في إثبات الذات كلها أمور لا تتوفر إلا في لاعب واحد اسمه "كانتي".

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام ساوثهامبتون:

في حراسة المرمى: ميندي.
في خط الدفاع: روديجير - كريستنسن - أزبيليكويتا - تياجو سيلفا.
في خط الوسط: ألونسو - جورجينيو - كوفاسيتش
في خط الهجوم: حكيم زياش - لوكاكو - هافيرتز.

توماس توخيل عقب الهزيمة الأوروبية الأولى له في دوري الأبطال هذا الموسم من يوفنتوس، أكد أن تشيلسي بحاجة إلى ردة فعل قوية وربما يظهر ذلك في لقاء ساوثهامبتون ببطولة الدوري الإنجليزي، كما أكد أن فريقه يشعر بالنقص في ظل غياب الموهبة الإنجليزية الكبيرة ماسون مونت الذي يعطي الحيوية والنشاط للخط الأمامي.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم

وتلتقون مع مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس.

في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي تواجد تشيلسي في مواجهة حامل اللقب مانشستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج، وكان التفوق واضحا للسيتيزينز الذين سجلوا هدفا مميزا عن طريق البرازيلي جابرييل جيسوس، دون أن يكون هناك أي تسديدة من جانب البلوز في المباراة على المرمى، وهو ما حدث بالفعل أمام يوفنتوس في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حين خسروا بنفس النتيجة وبدون أن يسددوا كرة واحدة باتجاه المرمى في ظل وجود أسماء كبيرة كروميلو لوكاكو وكاي هافيرتز وحكيم زياش.
اكتبلنا تعليق