نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا yalla shoot اليوم 10-10-2021 في تصفيات كاس العالم


يسير منتخب السامبا بخطى ثابتة نحو بطولة كأس العالم التي اعتاد الظهور بها حيث سيكون أمامه اختبار صعب أمام النمور في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

يعتلي منتخب البرازيل قمة الترتيب بتصفيات أمريكا الجنوبية، برصيد 27 نقطة، وهو أقرب المنتخبات للوصول إلى كأس العالم مباشرة حيث يتبقى له فقط نقاط قليلة من أجل تحقيق ذلك، حيث حقق العلامة الكاملة بتحقيقه 9 انتصارات متتالية كان آخرها على حساب نظيره الفنزويلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

19 دقيقة كانت كافية للبرازيليين من أجل قلب الطاولة على فنزويلا في لقاء الجولة الماضية، فقد تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة 11 عن طريق إريك راميريز، واستمر بحث السامبا عن التعادل حتى الدقيقة 71 حين أحرز ماركينيوس هدف التعادل، وفي الدقيقة 85 سجل جابرييل باربوسا الهدف الثاني من علامة الجزاء، وفي الدقيقة 90 أمن أنتوني الفوز بإحرازه الهدف الثالث.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كولومبيا:

حراسة المرمى: أليسون.
الدفاع: أرانا، تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو.
الوسط: باكيتا، جيرسون، فابينيو.
الهجوم: روبيرو، جيسوس، باربوسا.

أما منتخب كولومبيا فتراجع للمركز الخامس بجدول ترتيب التصفيات اللاتينية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، ويمتلك في رصيده 14 نقطة جمعها من 3 انتصارات و5 تعادلات وتعرض للهزيمة في مناسبتين.

كان منتخب كولومبيا في رحلة قبل عدة أيام إلى ملعب جران باركيو سينترال في أوروجواي ونجح في العودة من هناك بنقطة ثمينة بعد أن فرض التعادل السلبي على السيليستي، ليحصد النقطة رقم 14 له في التصفيات لكن الأمور لا تسير على ما يرام فيما يتعلق بالنتائج.

تشكيل كولومبيا المنتظر أمام البرازيل:

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
خط الدفاع: ستيفان ميدينا، ياري مينا، كارلوس كويستا، يوهان موخيكا.
خط الوسط: خوان كوادرادو، ويلمار باريوس، ماتيوس أوريبي، لويس دياز.
خط الهجوم: رفائيل بوري، راداميل فالكاو.

توقيت مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

ويسعى منتخب كولومبيا للخروج بأقل الخسائر في مواجهته القوية لمنتخب البرازيل متصدر جدول ترتيب التصفيات، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت البحرين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت اليمن، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت العراق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت قطر.
اكتبلنا تعليق