نتيجة مباراة الإكوادور وكولومبيا yalla shoot اليوم 14-10-2021 في تصفيات كاس العالم


يتجه منتخب الإكوادور إلى ملعب النمور ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز حيث مواجهة قوية ومنتظرة في افتتاحية مباريات الجولة الثانية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

المنتخب الإكوادوري يأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب التصفيات اللاتينية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، ويمتلك في رصيده 16 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن أوروجواي حيث خسر الأخير من الأرجنتين في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الإكوادور وكولومبيا

وتشاهدون مباراة الإكوادور وكولومبيا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق محمد بركات وهي تأتي ضمن سلسلة من المباريات التي تأتيكم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

يقدم منتخب الإكوادور مباريات مثيرة للاهتمام في التصفيات الحالية، لكنه تعرض لهزيمة مفاجئة في المحطة الماضية من التصفيات أمام فنزويلا، وهي الهزيمة الخامسة له في المباريات التي خاضها حتى الآن.

تشكيل منتخب الإكوادور المتوقع:

حراسة المرمي:مويسيس راميريز.
الدفاع: روبرت أربوليدا، إدواردو توريس، بييرو هينكابي.
الوسط:أنجيلو بريسيادو، كارلوس أرماندو ،مويسيس كايسيدو، بيرفس إستوبينان.
الهجوم:جونزالو بلاتا، إنر فالينسيا، أنخيل مينا.

موعد مباراة الإكوادور وكولومبيا

وتخوض كتيبة المنتخب الإكوادوري مباراة قوية أمام كولومبيا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الكويت.

أما منتخب كولومبيا فيسعى لتحقيق الفوز الرابع له في تصفيات المونديال، حيث يمتلك في رصيده 15 نقطة في المركز الخامس والانتصار اليوم على الإكوادور سيدفعه نحو المركز الثالث في حال تعرض أوروجواي للهزيمة أمام البرازيلي.

لم تخسر كولومبيا منذ السابع عشر من نوفمبر العام الماضي أمام الإكوادور بستة أهداف مقابل هدف، وهي نتيجة كارثية لم تحدث منذ فترة طويلة، وبعدها حضر الفوز في مناسبتين أمام بيرو بثلاثية نظيفة، وعلى تشيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وانتهت 5 مباريات بالتعادل كان من أبرزها التعادل أمام الأرجنتين بهدفين لمثلهما، وأمام البرازيل في الجولة الماضية وهو أول تعثر للسامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

التشكيل المتوقع لكولومبيا:

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
خط الدفاع: ستيفان ميدينا، ياري مينا، كارلوس كويستا، يوهان موخيكا.
خط الوسط: خوان كوادرادو، ويلمار باريوس، ماتيوس أوريبي، لويس دياز.
خط الهجوم: رفائيل بوري، راداميل فالكاو.
اكتبلنا تعليق