نتيجة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس yalla shoot اليوم 03-10-2021 في الدوري الانجليزي


يخشى فريق الثعالب من أن يدخل نفق توتنهام المظلم، حينما يرحل لملاقاة كريستال بالاس في مباراة تأتيكم ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سيلهرست بارك.
كريستال بالاس لم يقدم الكثير من المباريات القوية لكنه أحرج توتنهام هوتسبر في زيارته إلى هذا الملعب، ولقنه درسا قاسيا بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد، وهو نفس المصير الذي يخشاه الفريق القادم من مدينة ليستر، فهل يتحقق هذا الفوز العريض من جديد على الثعالب؟.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام كريستال بالاس:

حراسة المرمي: شمايكل
الدفاع: كاستانيا، فيسترجارد، سويونشو، بيرتراند
خط الوسط: البرايتون، نديدي، تيليمانس
الهجوم: بارنز، ماديسون، فاردي
سقط نادي ليستر سيتي منذ أيام قليلة خارج قواعده أمام ليجيا وارسو البولندي بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، وهي نتيجة جاءت في وقت قاتل على مستوى المعنويات وربما تكون لها أثارا سلبية على اللاعبين في رحلتهم إلى ملعب سيلهرست بارك مساء اليوم.
يسعى فريق ليستر سيتي للعودة من جديد إلى الانتصارات، ففي الدوري الإنجليزي بدأ بفوز على وولفرهامبتون بهدف، ثم جاءت المعاناة الكبيرة عندما تلقى هزيمة ثقيلة أمام وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يعود من جديد ويحقق الفوز على نوريتش سيتي بهدفين لهدف، وخسر بعدها من مانشستر سيتي بهدف، وفي الجولة التالية خسر من برايتون بنتيجة 2-1، وفي الجولة الماضية تعادل بهدفين لمثلهما أمام بيرنلي.
أما نادي كريستال بالاس فآخر مباراة لعبها على أرضه جاءت أمام برايتون وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وقبلها تعرض لخسارة ثقيلة من نظيره ليفربول بثلاثية نظيفة، والنتيجة هذه جاءت في مستهل مشوار بالاس في البريمير ليج أمام تشيلسي، كما تعادل أمام برينتفورد بدون أهداف وأمام وستهام يونايتد بنتيجة 2-2.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام ليستر سيتي:

فنسينتي جايتا فى حراسة المرمى.
الدفاع: تيريك ميتشيل، مارك جيهي، يواكيم أندرسن، جويل وارد.
خط الوسط: جيمس مكارثر، شيخو كوياتي، كونور جالاجير.
الهجوم: أيو، بنتيكى، ويلفريد زاها.

موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم

وتلتقون مع مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اكتبلنا تعليق