نتيجة مباراة انجلترا والمجر yalla shoot اليوم 12-10-2021 في تصفيات كاس العالم


قد يتمكن منتخب الأسود الثلاث من حسمها الليلة والتأهل مباشرة إلى كأس العالم، وهي البطولة التي يرغب الجميع في أن يظهر بها في محاولة للظفر بها ، وذلك حينما يلتقي نظيره المجري على ملعب ويمبلي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
صحيح أن منتخب إنجلترا قد يحسم البطاقة المؤهلة لبطولة كأس العالم الليلة لكن هذا مرتبط بخسارة أو تعادل لمنتخب ألبانيا أمام نظيره البولندي، وهي النتيجة الأقرب للحدوث في ظل قوة المنتخب البولندي الذي يضم كوكبة من اللاعبين في مقدمتهم الهداف التاريخي روبرت ليفاندوفسكي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والمجر اليوم

وأعلنت مجموعة قنوات Bein Sports الرياضية القطرية نقلها لمباراة إنجلترا والمجر على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1، مع وجود استوديو تحليلي قبل اللقاء.

ويمتلك منتخب إنجلترا في رصيده 19 نقطة بفارق 5 نقاط عن ألبانيا مفاجأة التصفيات وصاحبة المركز الثاني، وبفارق 6 نقاط عن بولندا صاحبة المركز الثالث، وقد نجح في تحقيق 6 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد وخسر في مواجهة وحيدة.

تشكيل منتخب إنجلترالمتوقع أمام المجر:

حراسة المرمى: بيكفورد .
خط الدفاع: تريبير ، بن تشيلويل ، ستونز ، كوادى.
خط الوسط: فودين، براوس ، ساكا.
خط الهجوم: ستيرلينج، كين، جريليش

موعد مباراة إنجلترا والمجر اليوم

وتلتقون مع مباراة إنجلترا والمجر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

أما منتخب المجر صاحب المركز الرابع في المجموعة (10 نقاط) فلا يملك حظوظا في حصد بطاقة التأهل المباشرة إلى كأس العالم، لكن تبقى الحظوظ قائمة بالنسبة للبطاقة الثانية المؤهلة للملحق ومنه إلى المونديال، حيث يبدو منتخب ألبانيا ونظيره البولندي أيهما أقرب لحصد المركز الثانيز

تشكيل منتخب المجر المتوقع أمام إنجلترا:

حراسة المرمى: جولاتشى.
خط الدفاع: بوتكا - أوربان - أتيلا سالاى.
خط الوسط: نيجو- آدم ناجى - كلينهسلر - أندرياس شافير - أتيلا فيولا.
خط الهجوم: رولان شالاى - آدم سالاى.
اكتبلنا تعليق