نتيجة مباراة المانيا ومقدونيا yalla shoot اليوم 11-10-2021 في تصفيات كاس العالم


ينتظر جمهور الماكينات الألمانية مواجهة هي الأهم لمنتخب بلادهم في تصفيات كأس العالم قطر 2022، والتي سيحتضنها ملعب تودور برويسكي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات القارة الأوروبية.

لماذا تعد مباراة مقدونيا الأهم لألمانيا؟

هانز فليك أخبر لاعبيه أن الأمور لم تحسم بعد وأن عليهم التفكير في هذه المباراة أمام مقدونيا الشمالية كأنها مباراة نهائية، رغم أن هناك مباراتان متبقيتان في التصفيات، لكن الفوز اليوم على أصحاب الأرض سيعلن رسميا عن تأهل المانشافات إلى مونديال قطر.

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام مقدونيا الشمالية:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: هوفمان، سولى، روديجر، كيرير.

الوسط: كيميتش، جوريتسكا، جنابرى.

الهجوم: سانى، فيرنر، رويس.

مباراة اليوم ليست فقط هي مواجهة من أجل حسم الثلاث نقاط وحسم بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم، بل إن الأمور تبدو أكبر للألمان الذين خسروا مباراتهم الوحيدة في التصفيات الأوروبية على يد مقدونيا الشمالية في مباراة الذهاب التي أقيمت في برلين، وانتهت بهدفين مقابل هدف، وبالتالي هي مباراة من أجل الثأر والكبرياء يلا شوت كورة.

الألمان في المركز الأول بالمجموعة العاشرة برصيد 18 نقطة، سجلها الفريق من 6 انتصارات وخسارة وحيدة في 7 مباريات لعبتها الماكينات الألمانية، وتعالوا نأخذكم في جولة سريعة عن نتائج المانشافت في التصفيات والبداية مع تحقيق انتصار كبير على أيسلندا بثلاثية نظيفة ثم التفوق على رومانيا بهدف خارج الأرض، قبل أن يخسر من مقدونيا الشمالية في مفاجأة كبيرة بنتيجة 2-1.

في اللقاء التالي كان الانتصار حليف الألمان خارج الأرض أمام ليشتنشتاين بهدفين دون رد ثم اكتساح أرمينيا بسداسية نظيفة، وتواصلت النتائج المميزة بالفوز على أيسلندا برباعية في ملعب الأخير، وفي الجولة الماضية كرر الألمان فوزهم على الرومان بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية

تذهب كتيبة المانشافت إلى مقدونيا وكلها أمل في أن يعودوا بنقاط الفوز التي تضمن لهم التأهل رسميا إلى مونديال قطر، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، وتشاهدونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.


اكتبلنا تعليق