نتيجة مباراة المانيا ورومانيا yalla shoot اليوم 08-10-2021 في تصفيات كاس العالم


تحط كتيبة المنتخب الروماني ضيفة على نظيرتها الماكينات الألمانية في قمة مرتقبة بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 وتحديدا في المرحلة السابعة، حيث يمكنكم متابعتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وهناك عدد كبير من الأسماء المميزة التي استدعاها المدير الفني هانز فليك في قائمة الألمان، ومن بينهم الحراس الثلاث المنتشرين ما بين الدوري الإنجليزي والألماني والإسباني، كما ضمت القائمة عددا من الأسماء التي تلعب في البوندسليجا مثل نيكو شلوتربيك من فرايبورج وديفيد راوم من هوفنهايم وماتياس جينتر من بوروسيا مونشجلادباخ كما يتواجد فلوريان ويرتس من باير ليفركوزن وفلوريان نيوهاوس من جلادباخ.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: بيرند لينو (آرسنال)، مانويل نوير (بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنجلادباخ)، ثيلو كيرر (باريس سان جيرمان)، لوكاس كلوسترمان (لايبزيج)، ديفيد راوم (هوفنهايم)، أنطونيو روديجر (تشيلسي)، نيكو شلوتربيك (فرايبورج).

خط الوسط: جوشوا كيميش (بايرن ميونخ)، كريم أدييمي (سالزبورج)، سيرج جنابري (بايرن ميونخ)، جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنجلادباخ)، ليون جوريتزكا (بايرن ميونخ)، كاي هافرتز (تشيلسي)، توماس مولر (بايرن ميونخ).

خط الهجوم: جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، فلوريان نيوهاوس (بوروسيا مونشنجلادباخ)، ماركو رويس (بوروسيا دورتموند)، ليروي ساني (بايرن ميونخ)، تيمو فيرنر (تشيلسي)، فلوريان ويرتس (باير ليفركوزن).

وينفرد منتخب ألمانيا بصدارة المجموعة العاشرة من التصفيات برصيد 15 نقطة، ويأتي من خلفه منتخب أرمينيا مفاجأة دور المجموعات، أما رومانيا فتأتي في المرتبة الثالثة ويمكن أن يكون الفوز اليوم سلاحا جديدا من أجل تقليص الفارق مع المانشافات.

موعد مباراة ألمانيا ورومانيا اليوم

وتشهد العاصمة الألمانية برلين مواجهة قوية بين المانشافات والرومان اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

منذ الهزيمة القاسية والمفاجئة من مقدونيا الشمالية بهدفين مقابل هدف في الحادي والثلاثين من مارس الماضي، ولم يخسر منتخب ألمانيا أية مباراة في التصفيات، حيث فاز على ليشتنشتاين بهدفين نظيفين، وعلى أرمينيا بستة أهداف دون رد، كما اكتسح نظيره الأيسلندي برباعية بيضاء.


اكتبلنا تعليق