نتيجة مباراة المغرب وغينيا بيساو yalla shoot اليوم 09-10-2021 في تصفيات كاس العالم


يخوض منتخب أسود الأطلسي واحدة من مبارياته القوية والتي يأمل في أن يخرج منها بكامل النقاط أمام غينيا بيساو والمقرر انطلاقها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وخاض منتخب المغرب حتى الآن مباراتين فقط في دور المجموعات بتصفيات المونديال، وحقق العلامة الكاملة بفوزين متتاليين، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة التاسعة، ويأتي من خلفه غينيا بيساو صاحبة المواجهة أمام الأسود الليلة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

وتفوق منتخب المغرب في أولى مبارياته على نظيره السوداني بهدفين مقابل لا شئ، بأقدام نايف أكرد والهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة، قبل أن يكتسح نظيره غينيا بيساو في المرحلة الثالثة، بخمسة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من أشرف حكيمي في الدقيقة 31، وعمران لوزا من علامة الجزاء في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني كان التفوق لأسود الأطلسي واضحا، ونجحوا في تسجيل الهدف الثالث عن طريق إلياس شاعير في الدقيقة 49، وبطريقة مثالية ورائعة أحرز أيوب الكعبي الهدف الرابع في الدقيقة 62 من مقصية عالميةى، واختتم منير الحدادي أهداف الأسود في الدقيقة 82.

تشكيل المغرب المنتظر أمام غينيا بيساو:

حارس المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي، آدم ماسينا، غانم سايس، نايف أكرد.

الوسط: سفيان أمرابط، أيمن برقوق، عمران لوزا.

الهجوم: أيوب الكعبي، إلياس الشاعر، منير الحدادي.

موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم

وتنطلق مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين.

أما منتخب غينيا بيساو فسيحاول أن يثأر من هزيمته قبل 3 أيام أمام أسود الأطلسي بخماسية، خاصة أنهم مازالوا يتمنون إحداث المفاجأة والظهور في كأس العالم، حيث تفزق على السودان أيضا بأربعة أهداف مقابل هدفين وتعادل أمام غينيا بهدف في كل شبكة.

تشكيل غينيا بيساو المتوقع أمام المغرب:

حراسة المرمى: جوناس مينديس

خط الدفاع: نانو جوميز - كاندي - جاري سواريس - ديجالو

خط الوسط: مانكوني - بورا - دجاسي - بيلي

خط الهجوم: مينديز - بالدي


اكتبلنا تعليق