نتيجة مباراة العراق ولبنان yalla shoot اليوم 07-10-2021 في تصفيات كاس العالم


قمة عربية آسيوية على أرض قطرية تجمع منتخب أسود الرافدين، بنظيره اللبناني على ملعب خليفة الدولي ، في واحدة من لقاءات الجولة الثالثة من المرحلة الختامية لتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

استبشر الجمهور العراقي بفريقه خيرا في المباراة الأولى بالتصفيات في المرحلة الختامية أمام نظيره الكوري الجنوبي والتعادل خارج الأرض بدون أهداف، لكنه صدم الجميع في الجولة الثانية حين استقبل نظيره الإيراني على ملعب خليفة الدولي، حيث جاءت الخسارة بثلاثية نظيفة وقع عليها كل من علي رضا جهانبخش ومهدي طارمي وعلي جولزاده، وهو مطالب اليوم بتصحيح المسار إذا ما أراد التواجد في كأس العالم فهل يحقق أبناء المدرب الهولندي ديك أدفوكات هذا الحلم؟.

قائمة العراق لمواجهتي لبنان والإمارات:

أمجد عطوان وصفاء هادي وأمير العماري ومحمد علي عبود وسجاد جاسم وبشار رسن وعلاء مهاوي وأحمد إبراهيم وعلي فائز وريبين سولاقا وميثم جبار وشيركو كريم وأيمن حسين ومهند علي وعلاء عبد الزهرة وعلي عدنان ومحمد قاسم وهمام طارق وشريف عبد الكاظم وإبراهيم بايش.

المنتخب اللبناني قدم مباراة العمر أمام الإمارات على ستاد زعبيل بنادي الوصل في المحطة الأولى من الدور النهائي للتصفيات، وعاد من هناك بنقطة ثمينة، وفي الجولة الثانية حاول السير على نفس النهج أمام منتخب كوريا الجنوبية لكن الأخير تسلح بجماهيره الغفيرة، بالإضافة إلى خبرة لاعبيه وبالفعل حقق فوزا بهدف دون رد سجله تشانج هون كون.

تشكيل منتخب لبنان المتوقع أمام العراق:

في حراسة المرمى: مصطفى مطر

الدفاع: قاسم الزين، عباس عاصي، جوان العمري، حسن معتوق.

خط الوسط: محمد حيدر، سوني سعد، اليكس ملكي، جورج ملكي.

الهجوم: نادر مطر، باسل جرادي.

موعد مباراة العراق ضد لبنان والقنوات الناقلة

وتلتقي كتيبة العراق بنظيرتها في لبنان في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

كما تتابعون اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الصومال، وتذاع عبر قناة Al-Rabiaa Iraq العراقية.

المنتخب العراقي سيخوض مباراة الليلة أمام لبنان ثم سينتقل إلى الإمارات لخوض اختبار أكثر صعوبة أمام نظيره الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل، أما لبنان فسيكون على موعد مع اختبار صعب أمام سوريا في الجولة المقبلة.


اكتبلنا تعليق