نتيجة مباراة ايطاليا واسبانيا yalla shoot اليوم 06-10-2021 في دوري الامم الاوروبية


تعود الأجواء إلى المباريات الدولية للمنتخبات من جديد وهذه المرة أنتم على موعد مع قمة من العيار الثقيل بين اللاروخا والأتزوري على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وكان منتخب إيطاليا تأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد أن جاء في صدارة المجموعة الأولى بالمسابقة، بعد أن سجل 3 انتصارات و3 تعادلات، وجمع خلالها 12 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة فقط عن المنتخب الهولندي وصيف النسخة الماضية.

المنتخب الإيطالي تعادل في أولى مبارياته بدوري الأمم الأوروبية على نظيره البوسنة والهرسك بهدف لمثله، حيث أحرز الأتزوري هدفه عن طريق ستيفانو سينسي، وخطف انتصارا ثمينا في الجولة الثانية بهدف دن رد من أنياب المنتخب الهولندي عن طريق الموهبة نيكولو باريلا، أما اللقاء الثالث فقد شهد تعادلا سلبيا أمام المنتخب البولندي.

وفي المرحلة الرابعة حسم التعادل نتيجة مباراة إيطاليا أمام هولندا بهدف لمثله، حيث سجل لأصحاب الأرض حينها اللاعب لورينزو بيليجريني، وفي الجولة الخامسة تفوق على بولندا بهدفين دون رد بتوقيع جورجينيو "ركلة جزاء" ودومينيكو بيراردي، وهي النتيجة ذاتها التي حضرت أمام البوسنة والهرسك بهدفين دون رد عن طريق أندريا بيرلوتي وبيراردي.

تشكيل منتخب إيطاليا أمام إسبانيا:

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: دى لورينزو، بونوتشى، كيللينى، إيمرسون

خط الوسط: باريلا، جورجينيو، ماركو فيراتى

خط الهجوم: كييزا، إيموبيلى، لورينزو إينسيني

موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا اليوم

ويلتقي منتخب إسبانيا ضد نظيره الإيطالي عبر موقعنا يلا شوت كورة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما منتخب إسبانيا فنجح في التأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد أن جاء في صدارة المجموعة الرابعة بالمسابقة، برصيد 11 نقطة متفوقا على ألمانيا صاحبة المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين.

كان الصدام الأول لمنتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، أمام ألمانيا على ملعب مرسيدس بينز أرينا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وأحرز هدف اللاروخا عن طريق خوسي لويس جايا، أما في اللقاء الثاني فقد سجل الغائب عن القائمة سيرجيو راموس ثنائية في فوز الإسبان على أوكرانيا برباعية نظيفة، أما ميكيل أوياررزابال فقد أحرز هدف الفريق الوحيد أمام سويسرا.

وفي الجولة الرابعة تعرض للخسارة الأولى أمام أوكرانيا بهدف دون رد، وفي المرحلة الخامسة تعادل أمام سويسرا وجاء هدف اللاروخا عن طريق جيرارد مورينو، أما اللقاء الأخير بدور المجموعات فقد شهد انتصارا كاسحا للإسبان على الماكينات الألمانية بستة أهداف دون رد عن طريق ألفارو مورانا وفيران توريس "ثلاثية" وردريجو هيرنانديز وميكيل أويارزابال.

تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام إيطاليا:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: جايا، لابورت، إريك جارسيا، سيزار أزبيليكويتا.

خط الوسط: ماركوس لورينتي، رودري، سولير.

خط الهجوم: فيران توريس، سارابيا، فابيان رويز.

ولم يتحدد بعد اسم معلق مباراة إيطاليا وإسبانيا حتى كتابة هذا المقال، والتي ستذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.


اكتبلنا تعليق