نتيجة مباراة تركيا ولاتفيا yalla shoot اليوم 11-10-2021 في تصفيات كاس العالم


تواجه كتيبة المنتخب التركي نظيرتها في لاتفيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمة وذلك على ملعب كونتو ستاديونس.

وتحاول كتيبة الأتراك الظهور بشكل جيد والاستفادة أن منافسهم ليس بالمنافس الشرس من أجل الانقضاض عليه وتحقيق 3 نقاط مهمة في مشواره نحو المونديال، لكن ومع ذلك تبدو المهمة صعبة لأن الفريق التركي تراجع مستواه بشكل كبير في الأونة الأخيرة.

وحقق منتخب تركيا 3 انتصارات من أصل 7 مواجهات لعبها حتى الآن، وتعادل في مثلهم، وخسر في مواجهة وحيدة وهي المواجهة التي تعرض فيها للخسارة بالستة أمام هولندا في الجولة قبل الماضية وهي نتيجة محبطة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية.

وجاء طاقم حكام مباراة لاتفيا وتركيا:

الحكم: أندرياس إيكبيرج

مساعد حكم: فريدريك كلايفر

مساعد حكم: ستيفان هالبيرج

حكم رابع: كاسبر سجوبيرج

حكم فار: دانيل سايبيرت

مساعد فار: روبرت ويسل

الانطلاقة بالنسبة لمنتخب تركيا جاءت مثالية بالفوز على هولندا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم التفوق على النرويج بثلاثة أهداف دون رد، وهنا ظن الجميع أن الطريق سيكون مفتوحا على مصراعيه من أجل حجز بطاقة مبكرة إلى كأس العالم لكن الإحباط حل سريعا باللاعبين بعد أن تعادلوا على أرضه أمام منتخب لاتفيا بثلاثة أهداف لمثلهم، ثم تعادلوا من جديد أمام الجبل الأسود بهدفين لمثلهما، حيث ظن البعض أن النقاط مضمونة لكنها لم تكن كذلك يلا شوت كورة.

وفي المواجهة التالية كان الفوز مميزا على جبل طارق بثلاثية نظيفة وبعدها بثلاثة أيام تعرض لهزيمة ساحقة من المنتخب الهولندي في ملعب يوهان كرويف بستة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادل على ملعبه ووسط جماهيره أمام النرويج بهدف لمثله.

تشكيل تركيا المتوقع أمام لاتفيا:

حراسة المرمى: أورجان شاكير

خط الدفاع: زكي شيلك - مريي ديميرال - شالار سيونشو - أوموت ميراس

خط الوسط: أوكاي يوكوسلو - هاكان تشالهان أوجلو - أوزان توفان

خط الهجوم: بوراك - يوسف يازيتشي - كينان كيرمان

موعد مباراة تركيا ولاتفيا اليوم

ويخوض منتخب لاتفيا اختبارا صعبا أمام المنتخب التركي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.


اكتبلنا تعليق