نتيجة مباراة ليل ومارسيليا yalla shoot اليوم 03-10-2021 في الدوري الفرنسي


تتجه الأنظار صوب ملعب بيار موروا حيث قمة مرتقبة بين ليل حامل لقب الدوري الفرنسي ونظيره أوليمبيك مارسيليا ضمن منافسات المرحلة التاسعة، في المواجهة المقرر أن تبدأ في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ليس ليل هو ليل الموسم الماضي، فالاخفاقات المحلية والأوروبية تتوالي رغم أن الأسماء هي التي حصدت لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، فبعد مرور 8 جولات على بداية المسابقة فإن الفريق يأتي في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، ولم يتمكن سوى من تحقيق 3 انتصارات فقط، وتعادل في مواجهتين وخسر في 3 مباريات أيضا.

وبدأ ليل مبارياته في الدوري الفرنسي بتعادل مثير أمام ميتز بثلاثة أهداف لمثلهم، ثم خسارة من نيس برباعية نظيفة في مفاجأة كبيرة أصابت عشاق ليل بالذهول لأن المباراة كانت على ملعبهم ووسط جماهيرهم، وفي المواجهة الثالثة تعادل أمام سانت إيتيان بهدف لمثله، قبل أن يحصد الفوز الأول في الموسم الحالي على حساب مونبلييه، لكن سرعان ما عادت النتائج السلبية، والخسارة بهدفين لهدف من لوريان.

ليل حاول أن يكون على قدر المسئولية لكنه لم يتمكن من ذلك في الجولة التالية حين تعرض للخسارة الثالثة هذا الموسم أمام لانس بهدف دون رد، وفي الجولتين الماضيتين استعاد الفريق الكثير من بريقه بتحقيقه فوزين على ستاد ريمس بهدفين لمثلهما وبنفس النتيجة أمام ستراسبورج.

تشكيل ليل المتوقع أمام مارسيليا:

في حراسة المرمى:جربيتش

في خط الدفاع: رينيلدو - بوتمان - فونتي - تشيليك.

في خط الوسط: أندري - تشيكا ـ جوميش.

في خط الهجوم: ديفيد - يالماز - إيكوني.

أما مارسيليا فيعد أفضل بكثير على مستوى النتائج في البطولة الحالية فهو من بين الأندية التي تعرض للهزيمة في مباراة واحدة فقط، ولم يلعب سوى 7 مباريات حيث تأجلت له مباراة سيخوضها في فترة قادمة أمام نيس، وهو يحتل المرتبة الرابعة برصيد 14 نقطة.

تشكيل مارسيليا المحتمل أمام ليل:

حراسة المرمى: باو لوبيز.

خط الدفاع: لوان بيريز، ألفارو جونزاليس، ويليام ساليبا.

خط الوسط: جيرسون، بابي جاي، فالنتين رونجيه، بامبا ديانج، ماتيو جندوزي، جنكيز أوندير.

خط الهجوم: أمين حارث.

موعد مباراة مارسيليا وليل اليوم

وتتابعون مباراة ليل ومارسيليا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق عادل خلو.


اكتبلنا تعليق