نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي yalla shoot اليوم 03-10-2021 في الدوري الانجليزي


ينتظر ملايين المتابعين من عشاق كرة القدم قمة لا يمكن التنبؤ بنتيجتها تجمع الريدز بنظيره السيتيزينز في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد الذي يطلق عليه البعض "ملعب الرعب".

ليفربول يبدو الأكثر جاهزية من نظيره مانشستر سيتي خاصة بعد العرض الأوروبي الكبير الريدز أمام أمام بورتو البرتغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام المان سيتي فقد تلقى هزيمة من باريس سان جيرمان في نفس الجولة.

الأمور مميزة بالنسبة لليفربول وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز على عكس فريق مانشستر سيتي الذي خسر في مستهل مشواره في بطولة البريميرليج أمام توتنهام هوتسبير .

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

يخوض ليفربول قمة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في المواسم الأخيرة والتي دائما ما تشهد العديد من الأهداف في المواجهة التي تبدأ في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القدس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء جزر القمر.

كما تتابعون القمة الكبيرة بين مانشستر سيتي وليفربول اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس.

بداية قوية للريدز في الدوري الإنجليزي

على عكس نهاية الموسم الماضي بدأ ليفربول موسمه الحالي بطريقة مثالية ونجح في تحقيق الفوز على نوريتش سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، من توقيع ديجو جوتا وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح، وفي اللقاء الثاني تفوق على بيرنلي بهدفين نظيفين بتوقيع كل من جوتا وساديو ماني، أما في اللقاء الثالث فقد تعادل الريدز مع نظيره تشيلسي بهدف لمثله، ووقع على الهدف الوحيد لأصحاب الأرض حينها النجم المصري محمد صلاح.

النتائج المميزة استمرت من جانب كتيبة المدير الفني يورجن كلوب، حيث تفوق على ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة سجلها كل من محمد صلاح وفابينيو وساديو ماني، وهي النتيجة التي تكررت أمام كريستال بالاس في الجولة الثالثة حيث سجل ماني ومو صلاح ونابي كيتا، وفي لقاء الجولة الماضية حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم مباراة ليفربول وبرينتفورد على ملعب الأخير حيث سجل ثلاثية الريدز صلاح وجوتا وكورتيس جونز يلا شوت كورة .

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: جيمس ميلنر – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون

خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - هيرفي إليوت

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني

أما على المستوى الأوروبي فقد نج ليفربول في تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري الأبطال بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ميلان، وافتتح النتيجة فيكايو تورموري "هدف عكسي" قبل أن يسجل محمد صلاح الهدف الثاني وجوردان هندرسون الهدف الثالث، وفي المواجهة الثانية أمام بورتو ظهر الريدز في أفضل حالاته ونجح في تلقين الفريق البرتغالي درسا قويا بعد الفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل منها صلاح هدفين وروبيرتو فيرمينو هدفين، بالإضافة إلى هدف كوميدي من دفاع التنانين من توقيع ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

الجميع ينتظر ضربة البداية لقمة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والتي تشاهدونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بوجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم التحليل في الوطن العربي يتقدمهم نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، وسوف يعلق على اللقاء التونسي عصام الشوالي.

عودنا بيب جوارديولا رفقة مانشستر سيتي أنه إذا جاءت نتيجة سلبية في مباراة لفريقه فإنه من المتوقع أن يكشر عن أنيابه في المباريات التالية وهو ما يخشاه المدير الفني يورجن كلوب الذي يتحسس لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

المان سيتي وبعد أن تلقى هزيمة في بداية مشواره بالدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبر بهدف دون رد، كان عليه أن يرد وبالفعل كان الرد قاسيا بالفوز على نوريتش سيتي بخماسية نظيفة بتوقيع تيم كرول "هدف من نيران صديقة" وجاك جيريليش وإيميريك لابورت ورحيم سترلينج ورياض محرز، وفي اللقاء الثالث اكتسح أرسنال بنفس النتيجة وهنا كانت بأقدام كل من إلكاي جوندوجان وفيران توريس "ثنائية" ورودريجو هيرنانديز وجابرييل جيسوس.

وفي المواجهة التالية بالدوري الإنجليزي انتصر مان سيتي على نظيره ليستر سيتي بهدف دون رد عن طريق بيرناردو سيلفا، قبل أن يتعادل سلبيا أمام ساوثهامبتون بدون أهداف، ونجح في العودة بثلاث نقاط ثمينة للغاية بعد التغلب على تشيلسي بهدف نظيف.

في دوري أبطال أوروبا، لعب مان سيتي مباراتين الأولى أمام لايبزيج الألماني وتفوق بستة أهداف مقابل ثلاثة تناوب على تسجيلها كل من ناثان أكي ورياض

محرز من علامة الجزاء وجواو كانسيلو وجاك جيريليس وجابرييل جيسوس وهدف عكسي بتوقيع نوردي موكيلي، أما في المواجهة الثانية فقد جمعته بباريس سان جيرمان وكان الأخير في يومه ليحقق انتصارا ثمينا بهدفين دون رد عن طريق إدريسا جاي، والأسطورة ليونيل ميسي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول:

حارس: إيدرسون مورايش.

الدفاع: كايل ووكر - روبن دياز - إمريك لابورت - جواو كانسيلو

الوسط: بيرناردو سيلفا - رودري هيرنانديز - إلكاي جوندوجان

الهجوم: جابريل جيسوس - فيران توريس - جاك جريليش


اكتبلنا تعليق