نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون yalla shoot اليوم 2-10-2021 في الدوري الانجليزي


قمة من العيار الثقيل يستضيفها ملعب أولد ترافورد بين الشياطين الحمر ونظيره التوفيز ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.
الأرقام كلها تصب في صالح المشاهد أننا سنشاهد متعة كبيرة وحقيقية على أرضية ملعب أولد ترافورد بين فريقين يقدمان كرة قدم جميلة الأول مانشستر يونايتد بقيادة أحد أساطيره جونار أولي سولسكاير، والثاني رافائيل بينتيز المعروف للكرة الإنجليزية وصاحب الشعبية الكبيرة في عالم التدريب.

لقاء السحاب كما يقال يرغب من خلاله مانشستر يونايتد في استعادة نغمة الانتصارات الإنجليزية بعد أن استعادها أوروبيا قبل أيام قليلة بالفوز الثمين على فياريال بهدفين مقابل هدف، وبفضل هدف متأخر من الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يشعل حماس جماهير كرة القدم في مانشستر، فهل يستمر البرتغالي في تحقيق المفاجآت وإدخال السرور على الجماهير التي ستحضر بكثافة إلى ملعب مسرح الأحلام.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم

أنتم اليوم ستتوجهون بعقولكم وأبصاركم إلى ملعب أولد ترافورد الذي يحتضن افتتاحية الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، ومن الجيد أن ترى الفريق الأحمر في مواجهة التوفيز في واحدة من أقوى مباريات الأسبوع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وبتعليق حسن العيدروس.

بعد مجموعة من المباريات المميزة لكتيبة كريستيانو رونالدو ورفاقه بدأت الأمور في التحول، وهنا ظهر أستون فيلا ليخطف الأضواء من الفريق الأحمر في ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع الماضي وخطف 3 نقاط ثمينة بعد هدف جاء في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي، لكن الشياطين الحمر أتيحت لهم فرصة معادلة النتيجة في الوقت بدل الضائع بالحصول على ركلة جزاء نفذها البرتغالي برونو فيرنانديز خارج المرمى.

الانتقادات وجهت إلى جونار أولي سولسكاير كيف يكون المسدد لركلات الجزاء برونو فيرنانديز في وجود كريستيانو رونالدو لكن يبدو أن الأمور ستتحول في المباريات المقبلة وسيكون الدون هور قم 1 في تنفيذ ركلات الجزاء، فلا أحد يشكك في قدرة برونو أفضل ممر وصانع أهداف في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

مانشستر يونايتد كان قد بدأ مبارياته بانتصار مميز على ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف، قبل أن يعود ويتعثر بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ساوثهامبتون، وبعدها تفوق بفضل هدف جرينوود في شباك وولفرهامبتون، وفي أول لقاء لكريستيانو عقب العودة جاء التفوق بالأربعة على نيوكاسل يونايتد منها ثنائية للنجم البرتغالي، وفي اللقاء التالي حقق فوزا صعبا على وست هام يونايتد قبل أن يخسر كما قلنا سابقا من أستون فيلا.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام إيفرتون:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع: أليكس تيليس .. فيكتور ليندلوف .. رافاييل فاران .. ديوجو دالوت
خط الوسط: سكوت مكتومناي .. بول بوجبا .. برونو فيرنانديز
خط الهجوم: ماسون جرينوود .. كريستيانو رونالدو .. جادون سانشو

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم

ويلتقي فريق إيفرتون مع نظيره مانشستر يونايتد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت دمشق، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق