نتيجة مباراة تونس وموريتانيا yalla shoot اليوم 10-10-2021 في تصفيات كاس العالم


يتوجه نسور قرطاج إلى موريتانيا لخوض اختبار جديد في مرحلة دور المجموعات من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 وتحديدا الجولة الرابعة، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

9 نقاط والعلامة الكاملة بالنسبة لمنتخب تونس، الذي يحظى بشعبية كبيرة في الأوساط الرياضية الإفريقية والعربية، وحتى الآن يقدم مستويات كبيرة حيث يبدو في طريق مفتوح من أجل التأهل إلى المرحلة النهائية التي تؤهل إلى المونديال.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس أمام موريتانيا:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى
خط الدفاع: وجدي كشريدة - ديلان براون - ياسين مرياح - علي معلول
خط الوسط: سعد بقير - عيسى العيدوني - إلياس السخيري
خط الهجوم: نعيم سليتي - أنيس بن سليمان - وهبي الخزري

القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا وتونس اليوم

يحتاج منتخب تونس لتحقيق الفوز الرابع تواليا وبالتالي ضمن التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال، لكن هذا الأمر لا يبدو سهلا خاصة أن اللقاء خارج قواعده أمام موريتانيا التي تسعى للرد والثأر على هزيمتها في الجولة الماضية أمام نسور قرطاج بثلاثية نظيفة، حيث يمكنكم متابعة اللقاء على الهواء مباشرة من خلال القناة التونسية الأولى بالإضافة إلى قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقع يوتيوب.

بدأ منتخب تونس مبارياته بانتصار عريض على غينيا الإستوائية بثلاثة أهداف دون رد من توقيع ديلا برون وإلياس السخيري ووهبي الخزري من ركلة جزاء، قبل أن يعود الأخير ويسجل الهدف الأول لنسور قرطاج في شباك زامبيا في مباراة انتهت بهدفين دون رد، حيث أحرز الهدف الثاني أنيس بن سليمان.

في الجولة الماضية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم تمكن منتخب تونس من تحقيق الفوز الثالث تواليا على موريتانيا بثلاثية بيضاء، وقد أحرز الأهداف كل من إلياس السخيري ووهبي الخزري المتألق بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك.

موعد مباراة تونس وموريتانيا اليوم

ويلتقي منتخب تونس بنظيره الموريتاني على الملعب الوطني في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق