نتيجة مباراة المغرب وغينيا بيساو yalla shoot اليوم 06-10-2021 في تصفيات كاس العالم


تستقبل كتيبة أسود الأطلسي مباراة قوية وحماسية أمام نظيره غينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

المنتخب المغربي يسعى بقوة لحصد الفوز الثاني على التوالي في تصفيات المونديال، بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار في المرحلة الأولى على حساب السودان بثنائية نظيفة سجلها كل من نايف أكرد في الدقيقة 10، وأبو عاقلة عبد الله عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 53.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم

وتذاع مباراة المغرب ضد غينيا بيساو اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات.

وجاءت قائمة المغرب لمباراة غينيا الإستوائية على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – أنس زنيتي – سامي تليمكاني.

الدفاع: رومان سايس – سفيان شكالا – نايف أكرد – سامي ماي – أشرف حكيمي – أدم ماسينا – أيوب العملود – سفيان الكرواني.

الوسط: سفيان أمرابط – عبده هروي – أيمن برقوق – سليم أملاح – فيصل فجر – عمران لوزا – إلياس شعير.

الهجوم: منير الحدادي – زكريا أبو خلال – أشرف بنشرقي – يوسف آيت بن ناصر – أيوم الكعبي – سفيان رحيمي – سفيان بوفال – ريان ماي , يلا شوت كورة.

أما غينيا بيساو فيدخل هذه المباراة وفي جعبته 4 نقاط تمكن من خلالها من تحقيق الفوز على السودان في المرحلة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقد تناوب على تسجيلها كل من بيكيتي "ثنائية في الدقيقتين 8 و39 وفريدريك ميندي في الدقيقة 11، بالإضافة إلى هدف رابع بواسطة ماما بالدي في الدقيقة 82، وفي المباراة الأولى كان منتخب غينيا فرض التعادل الإيجابي على غينيا بيساو بهدف لمثله.

موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم

وتلتقون مع مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة


اكتبلنا تعليق