نتيجة مباراة عمان وفيتنام yalla shoot اليوم 12-10-2021 في تصفيات كاس العالم


محطة جديدة للأحمر العماني أمام نظيره الفيتنامي من أجل حصد 3 نقاط يمكن أن تكون مثالية إن تم الحصول عليها في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تلتقون بها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
يمتلك منتخب عمان الشخصية الكبيرة في المواعيد الكبرى لكن تبقى هناك عدة عوامل أخرى تقلل من الجودة التي يتمتع بها الفريق فعنصر الخبرة غير متوفر على عكس منافسيه الأقوياء في المجموعة، فقد أظهر الأحمر قوة وشخصية كبيرة في اللقاء الأول أمام المنتخب الياباني وفاز عليه في ملعب بانسونيك سويتا بهدف دون رد جاء من توقيع النجم عصام الصبحي قبل نهاية المواجهة بدقيقتين فقط.

في ثاني المباريات أمام منتخب المملكة العربية السعودية، كان على الفريق أن يحظى بقدر كاف من الشجاعة وهو بالفعل ما حدث لكنهم واجهوا النسخة الأفضل من الأخضر السعودي تحت قيادة مدربهم الفرنسي المخضرم هيرفي رينارد، وقد خطف الأخير الفوز بهدف دون رد من توقيع صالح الشهري في الدقيقة 42.

وفي مواجهته الثالثة على التوالي كانت الخبرة عاملا حاسما في فوز المنتخب الأسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وظهر الفريق الأحمر قويا وندا شرسا في الشوط الأول فبعد أن تقدم الكانجارو بهدف عن طريق أوير مابيل في الدقيقة 9، عاد الأحمر وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 28 بواسطة المنذر ربيع العلوي، وفي الشوط الثاني كان التفوق الأسترالي واضحا بإحراز هدفين عن طريق مارتين بويلي وميتشيل دوك.

تشكيل منتخب عمان المتوقع أمام فيتنام:

فايز الرشيدي فى حراسة المرمى.
الدفاع: جمعة الحبسي، أحمد الخميسي، خالد الهاجري، زاهر الأجبري.
خط الوسط: أمجد الحارثي، عبدالله فواز، على البوسعيدي، المنذر العلوي.
الهجوم: صالح اليحيائي، حارب السعدي.

توقيت مباراة عمان وفيتنام اليوم

وتسطع شمس عمان في ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والذي يواجه نظيره الفيتنامي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن.

وتذاع مباراة عمان وفيتنام مباشرة عبر قناة SSC Sports HD 6 وسوف يعلق عليها راشد الدوسري في قمة مرتقبة تأتيكم على ملعب السلطان قابسو بالجولة الرابعة من تصفيات المونديال.
اكتبلنا تعليق