نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه yalla shoot اليوم 15-10-2021 في الدوري الفرنسي


يقص البي اس جي مباريات المرحلة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب بارك دي برانس.

في رحلة لم يكن أحد يتوقع نتيجتها تعرض نادي باريس سان جيرمان لخسارة مفاجئة أمام رين بهدفين مقابل لا شئ، رغم أن التشكيلة الأساسية للبي اس جي جاءت مكتملة بوجود كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، لكنهم لم يتمكنوا من زيارة الشباك لينتهي بهم الحال وهم خاسرون أول مباراة في الليج A هذا الموسم.

ويعتلي باريس سان جيرمان قمة الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة من 9 مباريات، ويأتي من خلفهم لانس مفاجأة المسابقة حتى الآن برصيد 18 نقطة ثم نيس ثم أنجيه، وبعدها يأتي مارسيليا في المركز الخامس، وهي مفاجآت كبيرة تسيطر على المسابقة في النسخة الحالية فهل تستمر حتى النهاية؟.

في مباراة باريس سان جيرمان الليلة سيكون الأمر مختلفا عن اللقاء الماضي خاصة أن اللاعبين الأساسيين لن يكونوا متواجدين وهنا نقصد 5 لاعبين وهم ليونيل ميسي وباريديس وأنخيل دي ماريا لوجودهم مع منتخب الأرجنتين وخوض الجولة الثانية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، وهو نفس الحال بالنسبة للثنائي ماركينيوس ونيمار دا سيلفا مع المنتخب البرازيلي.

ومن المنتظر أن يدخل باريس سان جيرمان المباراة بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى : جانلويجي دوناروما.

خط الدفاع : مينديز – كيمبمبى – سيرجيو راموس – أشرف حكيمي.

خط الوسط : فيراتي – فينالدوم – إدريسا جاي

خط الهجوم : كيليان مبابي – ماورو إيكاردي – جوليان دراكسلر.

ودخل نادي باريس سان جيرمان مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم بشكل جيد بعد أن سجل انتصارا على تروا بهدفين مقابل هدف عن طريق أشرف حكيمي وماورو إيكاردي، قبل أن يحققوا انتصارا عريضا على ستراسبورج بأربعة أهداف مقابل هدفين وقد وقع على الأهداف كل من إيكاردي وكيليان مبابي وجوليان دراكسلر وبابلو سارابيا الذي رحل عن صفوف الفريق الباريسي.

هذه النتيجة الكبيرة تكررت في الجولة الثالثة عندما دك الباريسيون حضرون ستاد بريست بتوقيع كل من أندريه هيريرا وكيليان مبابي وإدريسا جاي وأنخيل دي ماريا، يلا شوت كورة قبل أن يحرز مبابي ثنائية قاد بها فريقه للفوز خارج القواعد على ستاد ريمس، وفي الجولة الخامسة تغلب على كليرمونت فوت برباعية بيضاء وقع عليها كل من هيريرا "ثنائية" ومبابي وإدريسا جاي.

في المرحلة السادسة تغلب باريس سان جيرمان على ليون بصعوبة بهدفين مقابل هدف عن طريق نيمار "ركلة جزاء" وماورو إيكاردي، وهي ذات النتيجة التي فاز بها على ميتز عن طريق ثنائية رائعة للدولي المغربي أشرف حكيمي، وفي المرحلة الثانية تفوق على مونبلييه بثنائية إدريسا جاي وجوليان دراكسلر، قبل أن يتعرض لأول خسائره أمام رين في الجولة الماضية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه

ويلاقي نادي باريس سان جيرمان نظيره أنجيه على ملعب بارك دي برانس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت.

أما أنجيه فهو من بين الأندية التي تقدم مردودا مميزا في النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، وبعد مرور 9 مباريات فإنها تحتل المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة على 8 نقاط فقط من باريس سان جيرمان.


اكتبلنا تعليق