نتيجة مباراة البرتغال وقطر yalla shoot اليوم 9-10-2021 في مباراة ودية


يستضيف منتخب برازيل أوروبا نظيره القطري في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت اليوم السبت ضمن منافسات المباريات التحضيرية للعنابي، والتي لا تحتسب نتائجها في المجموعة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويشارك منتخب قطر في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم من باب الاحتكاك فقط حيث هو من بين المنتخبات التي التي تضمن المشاركة في المونديال القادم بسبب أنه هو من ينظمه وبالتالي صاحب الأرض يشارك دون خوض أي من التصفيات.

لكن ماذا كانت نتائج قطر في تصفيات قارة أوروبا؟

نجح منتخب قطر في مستهل مبارياته بالمجموعة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم، في الفوز على لوكسمبرج بهدف دون رد وجاء الهدف الوحيد بأقدام محمد مونتاري، أما في اللقاء الثاني فقد تفوق على نظيره أذربيجان بهدفين لهدف ووقع عليهما حسن خالد الهيدوس.

استمرت مباريات منتخب قطر، لكنه في استقباله لمنتخب صربيا، كانت الخسارة الثقيلة برباعية نظيفة، كان من بينها هدف عكسي في الدقيقة الثانية من اللقاء بواسطة خوخي بوعلام، قبل أن يخسر من البرتغال في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي نتيجة ثقيلة للغاية في عدم وجود كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي الأول، وأحرز هدف العنابي الوحيد في اللقاء النجم عبد الكريم حسن فضل الله.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام البرتغال:

في حراسة المرمى: مشعل برشم
في خط الدفاع: عبد الكريم حسن - بوعلام خوخي - بسام الراوي - طارق سلمان - بيدرو
في خط الوسط: حسن الهيدوس - كريم بوضيف - أكرم عفيف
في خط الهجوم: المعز علي - أحمد علاء

أما البرتغال فتعتبر المواجهة بالنسبة له مباراة تحضيرية قوية وهو ما أكد عليه المدير الفني سانتوس، الذي سيعطي الفرصة لكريستيانو رونالدو من أجل التواجد ولو في جزء من اللقاء، بعد تألقه اللافت مع مانشستر يونايتد، حيث يعتلي المنتخب البرتغالي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام قطر:

في حراسة المرمى: أنتوني لوبيش
في خط الدفاع: جيريرو - بيبي - روبين دياز - جواو كانسيلو
في خط الوسط: جواو بالينيا - برونو فيرنانديز - ماتيوس نونيز
في خط الهجوم: رافا سيلفا - كريستيانو رونالدو - بيرناردو سيلفا

موعد مباراة البرتغال وقطر

وتلتقون مع مباراة البرتغال وقطر في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اكتبلنا تعليق