نتيجة مباراة الرجاء ونهضة بركان yalla shoot اليوم 03-10-2021 في الدوري المغربي


يترقب عشاق الخضر مواجهة كبيرة أمام نهضة بركان على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الخامسة من البطولة المغربي الاحترافية إنوي القسم الأول.

بدأ نادي الرجاء البيضاوي مشواره في البطولة المغربية المحترفة بمواجهة يوسفية برشيد ونجح في اقتناص 3 نقاط مهمة بالفوز بهدف دون رد من توقيع حسين رحيمي في الدقيقة 60، قبل أن يحقق انتصارا صعبا على أولمبيك خريبكة بثنائية حميد أحداد وفابريس نجوما.

سار الرجاء على نحو مميز وعندما استقبل نظيره الشباب الرياضي السالمي في الجولة الثالثة حقق الفوز بسهولة تامة بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من حميد أحداد المتألق "ثنائية" ومحسن متولي من ركلة جزاء، أما في اللقاء الماضي فقد تفوق الخضر على اتحاد طنجة بهدف دون رد جاء بواسطة المخضرم محمود بنحليب.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام نهضة بركان:

زنيتي، مذكور، حركاس، هدهودي، سبول، زريدة، الوردي، حافيظي، متولي، حسين رحيمي، بنحليب

طاقم حكام مباراة الرجاء ونهضة بركان

الحكم: الداكي رداد

مساعد حكم: زكرياء بوشتاوي

مساعد حكم: ادريس آيت جيلال

حكم رابع: طارق المتمني

حكم فار: نبيل بنرقية

مساعد فار: عبد الحق مستغفر

أما نهضة بركان فهو ملك التعادلات حتى الآن في المسابقة المغربية فبعد أول 4 جولات انتهت جميعها بالتعادل ما بين إيجابي وسلبي، حيث بدأها بالتعادل أمام المغرب الفاسي بدون أهداف، وأمام أوليمبيك أسفي بهدف لمثله، وبنفس النتيجة أمام الجيس الملكي، كما حضر التعادل السلبي الثاني له في الدوري المغربي للمحترفين أمام حسنية أكادير.

تشكيل نهضة بركان المتوقع:

في حراسة المرمى: زُهير لعروبي.

في خط الدفاع: محمد عزيز - إيسوفو دايو – إسماعيل المقدم – عمر النمساوي.

في خط الوسط: محمد فرحاني - العربي ناجي – بكر الهلالي - زياد كروش.

في خط الهجوم: حمدي لعشير – محسن ياجور.

توقيت مباراة الرجاء البيضاوي ونهضة بركان

وتستمتعون بمباراة الرجاء البيضاوي ونهضة بركان المغربي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط المغربية، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق.


اكتبلنا تعليق