نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول yalla shoot اليوم 03-10-2021 في الدوري الاسباني


تترقب جماهير الميرينجي موقعة مثيرة أمام الفريق الكتالوني في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب باور 8، في واحدة من أهم لقاءات المرحلة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

المواجهة مرتقبة لأسباب عديدة تتعلق بالانتفاضة المدريدية بعد جولة فائتة شهدت تعثرا أمام فياريال والسقوط في فخ التعادل السلبي أمام الغواصات الصفراء، في حين سقوط آخر مدوي أمام فريق مغمور من مولدوفا يسمى شيريف تيراسبول في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

لأول مرة يتعرض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد لهذا الأمر في الفترة الماضية، ومنذ عودته إلى الفريق الملكي، أن يكون في موقف صعب يعاني من خلاله الأمرين كونه خسر في دوري أبطال أوروبا والغريب أن الخسارة جاءت من أحد الأندية التي تشارك لأول مرة في التشامبيونزليج، لكن المدرب خرج وأعلن أن هذا الفريق جرح كبرياء الميرينجي وعلى اللاعبين الانتفاضة والرد القاسي على إسبانيول.

موعد مباراة إسبانيول وريال مدريد اليوم

وتتابعون مباراة إسبانيول وريال مدريد اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت دمشق.

تحظى مباريات الميرينجي بمتابعة كبيرة وضخمة لكن الأهم اليوم هو أن يعود الفريق الملكي من أرض كتالونيا بفوز مهما كان الثمن لأن أي أمر غير ذلك سيضع المدرب كارلو أنشيلوتي واللاعبين تحت الضغط وبالتالي فإن الأمور ستتعقد على الجميع.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

أعلنت مجموعة قنوات بي إن، أنها ستقوم بنقل مباراة ريال مدريد وإسبانيول على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق يوسف سيف، وليست هي المباراة الأساسية في الاستوديو التحليلي لمباريات يوم الأحد حيث يتعرض موعدها مع قمة في الدوري الإنجليزي تجمع ليفربول بنظيره مانشستر سيتي يلا شوت كورة.

فوز وحيد حققه فريق إسبانيول في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وجاء على حساب ديبورتيفو ألافيس في الجولة قبل الماضية بهدف دون رد، كما تعادل في 3 مواجهات لعل من أهمها المباراة التي جمعته بفياريال وانتهت بالتعادل السلبي وهو نفس نتيجة مباراته أمام أوساسونا، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام ريال بيتيس، كما خسر في 3 مباريات أمام ريال مايوركا بهدف، وأمام أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف، وفي الجولة الماضية أمام إشبيلية بثنائية نظيفة.

تشكيل إسبانيول أمام ريال مدريد:

لوبيز فى حراسة المرمى.

الدفاع: أدريا بيدروسا، لياندرو كابريرا، كاليرو، أوسكار جيل.

خط الوسط: أوسكار ميليندو، مانو مورلانيس، سيرجي داردير، أليكس فيدال.

الهجوم: راؤول دي توماس، إمباربا.

تلقى نادي ريال مدريد هزة كبيرة بعد أن خسر على ملعبه أمام شيريف تيراسبول المولدوفي بهدفين لهدف في ثاني محطات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهي النتيجة التي هزت أوساط الرياضة العالمية كون هذا الفريق يلحق بالتشامبيونزليج لأول مرة في تاريخه، لكنه على مستوى الليجا يقدم مستويات مميزة ورغم أنه تعادل بدون أهداف أمام فياريال لكنه كان مميزا في المباريات التي تلتها وكان من بينها الانتصار العريض على ريال مايوركا بستة أهداف مقابل هدف.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إسبانيول:

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ميجيل جوتيريز – إيدير ميليتاو – ناتشو – ديفيد ألابا.

الوسط: إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – كاسيميرو .

الهجوم: فينيسيوس جونيور – إيدين هازارد – كريم بنزيما .


اكتبلنا تعليق