نتيجة مباراة السعودية واليابان yalla shoot اليوم 07-10-2021 في تصفيات كاس العالم


يواجه منتخب الأخضر السعودي نظيره الساموراي الياباني في موقعة لا تقبل القسمة على إثنين في مشوار المنتخبين في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

بدأت كتيبة اليابان مبارياتها في المرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، بهزيمة مفاجئة هزت أوساط الرياضة الآسيوية، حيث تعرض للهزيمة من عمان بهدف دون رد، وفي اللقاء الثاني تفوق خارج الأرض على الصين بهدف نظيف من توقيع يويا أوساكو، وهو اليوم سيحاول بقدر الإمكان أن يخرج بنقطة على الأقل خاصة أنه سيواجه أحد أهم المنتخبات في القارة الصفراء.

تشكيل المنتخب الياباني المتوقع أمام السعودية:

في حراسة المرمى: جوندا شويتشي

في خط الدفاع: سي مورويا، يوتو ناجاتومو، واتارو إيندو، جاكو شيباساكي.

في خط الوسط: جونيا إيتو، يويا أوساكو، تاكيهيرو توميياسو، كوبو تاكيفوسا، كيوجو فوروهاشي.

في خط الهجوم: مايا يوشيدا.

أما الأخضر السعودي فقد حقق 6 نقاط مهمة في بداية المشوار نحو التأهل إلى كأس العالم 2022، ففي بداية مميزة سجل المنتخب السعودي الفوز على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف وأحرز سالم الدوسري هدفا من ركلة جزاء، وياسر الشهراني وصالح الشهري "ركلة جزاء"، أما في اللقاء الثاني فقد تفوق على المنتخب العماني في ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بهدف دون رد بواسطة صالح الشهري.

وجاءت قائمة المنتخب السعودي لفترة التوقف الدولي الحالية:

حراسة المرمى: محمد العويس، فواز القرني، زيد البواردي، محمد اليامي.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، محمد خبراني، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، علي البليهي، ياسر الشهراني ، حسين قاسم.

خط الوسط: علي الحسن، ناصر الدوسري، سلمان الفرج، سامي النجعي، عبدالإله المالكي، محمد كنو.

خط الهجوم: فهد المولد، محمد الكويكبي، عبدالرحمن غريب، عبدالرحمن عبود، أيمن يحيى، صالح الشهري، فراس البريكان.

موعد مباراة السعودية ضد اليابان:

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة السعودية ضد اليابان اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق.


اكتبلنا تعليق