نتيجة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية yalla shoot اليوم 07-10-2021 في تصفيات كاس العالم


يلاقي منتخب شمشمون كوريا نظيره المنتخب السوري في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، على ملعب سيؤول كأس العالم.

المنتخب السوري يبحث عن انتصاره الأول في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في المرحلة الحالية، خاصة أنه قدم لوحة فنية في المراحل الأولى وتمكن من إنهاء دور المجموعات في الصدارة متفوقا على منتخبات قوية كالصين.

بداية المرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، بدأت بسقوط أمام إيران والهزيمة بهدف دون رد من توقيع علي رضا جهانبخش، أما في اللقاء الثاني فقد تعادل بصعوبة بالغة مع منتخب الإمارات بهدف لمثله، وكان الأخير البادئ بالتسجيل عن طريق علي أحمد مبخوت، قبل أن يسجل السوريون هدف التعادل في الدقيقة 64 بواسطة محمود البحر.

تشكيل منتخب سوريا المتوقع أمام كوريا الجنوبية:

في حراسة المرمى: عالمة

في خط الدفاع: كوردغلي - سعد - زاهر - ويس

في خط الوسط: إياز - حميشة - كروما

في خط الهجوم: اليوسف - خريبين – المواس

توقيت مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم

صدام سيكون مثيرا في العاصمة الكورية سيؤول بين سوريا والشمشون العملاق في كرة القدم الآسيوية، والتي تأتيكم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت قطر، الساعة الثانية مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت دمشق السورية، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

أما منتخب كوريا الجنوبية فقد تعادل سلبيا أمام العراق في المباراة الأولى بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، وهي مباراة الفرص الضائعة والتي كانت كافية بمنح أصحاب الأرض الانتصار، لكنه نجح في الجولة الثانية في تحقيق الفوز على لبنان بهدف دون رد.

تشكيل منتخب كوريا الجنوبية المتوقع أمام سوريا:

في حراسة المرمى: كيم سيونج جو

في خط الدفاع: لي يونج، كيم مين جاي، هوانج إينبيوم.

في خط الوسط: شو كي سونج، لي جاي سونج، هوانج هي شان، هونج شول.

في خط الهجوم: نا سانج هو، لي دونج يونج، كيم يونج وون.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية وسوريا

ويمكنكم متابعة مباراة كوريا الجنوبية ضد سوريا في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات القارة الصفراء المؤهلة لبطولة كأس العالم، عبر قناة Al-Rabiaa Iraq.


اكتبلنا تعليق