نتيجة مباراة فرنسا واسبانيا yalla shoot اليوم 10-10-2021 في تصفيات كاس العالم


تهبط رحلة نهاية دوري الأمم الأوروبية في النسخة الثانية على ملعب أليانز ستاديوم حيث قمة مرتقبة بين اللاروخا والديوك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، فمن يحسم اللقب الأول له في تلك البطولة المستحدثة.

مرت كتيبة المنتخب الإسباني من دور المجموعات بسلام إلى الدور نصف النهائي بعد أن جاءت في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة متفوقة على المنتخب الألماني الذي حل ثانيا، بعد أن خاض 6 مواجهات فاز في 3 منها وتعادل في مناسبتين وخسر في مواجهة وحيدة، وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف.

في أول مباراة خاضها منتخب إسبانيا أمام ألمانيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ورغم تقدم الماكينات بهدف عن طريق تيمو فيرنر إلا أن خوسي لويس جايا تمكن من تسجيل هدف التعادل الثمين في الدقيقة 90، ومرت المواجهة الأولى بأمان حيث الفوز الأول للماتادور على أوكرانيا في الجولة الثانية برباعية نظيفة، وتناوب على تسجيلها كل من سيرجيو راموس "هدفين" وأنسو فاتي هدف والثنائي غير متواجد في قائمة الفريق لمباراة فرنسا، أما عن صاحب الهدف الرابع فهو فيران توريس وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاقه بالنهائي بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام إيطاليا.

في اللقاء الثالث أمام سويسرا كان الفوز هو النتيجة التي انتهت بها المباراة لصالح إسبانيا بهدف نظيف عن طريق ميكيل أويارزابال، وتعادل الماتادور أمام سويسرا بهدف لمثله في مباراة شهدت واقعة غريبة وهي إضاعة ركلتين جزاء بأقدام النجم سيرجيو راموس وجاء هدف اللاروخا الوحيد في اللقاء عن طريق جيرارد مورينو.

ألمانيا تتلقى هزيمة قاسية على يد الإسبان

أما عن أكثر المباريات إثارة وقوة ومتعة من جانب أبناء المدير الفني لويس إنريكي فهي الفوز الكاسح على المنتخب الألماني بستة أهداف دون رد في مفاجأة كبيرة ومدوية ببطولة دوري الأمم الأوروبية في النسخة الحالية، حيث تألق فيران توريس وأحرز ثلاثية لمنتخب بلاده "هاتريك"، كما أحرز ألفارو موراتا هدفا، ورودريجو هيرنانديز آخر وأخيرا ميكيل أويارزابال الهدف السادس.

وفرض توريس نفسه نجما لأحداث مباراة إيطاليا في الدور نصف النهائي بعد أن أحرز ثنائية في شباك الأتزوري لينهي الجدل حول الطرف الأول في نهائي المسابقة، وتقدم نجم مانشستر سيتي بهدف أول في الدقيقة 17، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الإيطالي في تسجيل هدف بواسطة لورينزو بيلجريني لكنه لم يكن كافيا ليجنب فريقه الخسارة.

تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام فرنسا:

حراسة المرمى : أوناي سيمون
خط الدفاع : سيزار أزبيليكويتا، إيميريك لابورت، باو توريس، ريجيلون
خط الوسط : كوكي، سيرجيو بوسكيتس، مورينو
خط الهجوم : سارابريا، فيران توريس، أويارزابال

موعد مباراة إسبانيا ضد فرنسا اليوم

وتبدأ قمة الإسبان أمام الإيطاليين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإسبانيا اليوم

وتذاع مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن فور كيه اتش دي ار وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق رؤوف خليف.

المنتخب الفرنسي حقق المطلوب في دور المجموعات بل كان قويا للغاية حتى أنه لم يخسر في أي لقاء، وجمع 16 نقطة من أصل 18، فقد شهدت مبارياته تعادلا وحيدا، أما عن الغلة التهديفية فقد كانت قليلة مقارنة بالإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الديوك في خط الهجوم.
بعد أن اجتاز المنتخب الفرنسي دور المجموعات كان على موعد مع مباراة قوية أمام منتخب بلجيكا، ورأى الجميع كيف كان الفرنسيون بعيدين كل البعد عن المستوى المعروف عنهم في الشوط الأول، وتعرضوا لقبول هدفين في أول 45 دقيقة، لكن الانتفاضة جاءت قوية في الشوط الثاني وسجلوا ثلاثية تناوب على تسجيلها كل من كريم بنزيما وكيليان مبابي "ركلة جزاء وأحرز هدف الفوز الثمين نجم اي سي ميلان الإيطالي ثيو هيرنانديز من تسديدة رائعة.

تشكيل منتخب فرنسا أمام إسبانيا:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس
في خط الدفاع: بريسنيل كيمبيمبي - رافاييل فاران - جوليس كوندي
في خط الوسط: ثيو هيرنانديز - أدريان رابيو - بول بوجبا - ليو دوبوا
في خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - كريم بنزيما
اكتبلنا تعليق