نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو yalla shoot اليوم 2-10-2021 في الدوري الايطالي


يدخل فريق السيدة العجوز اختبارا جديدا من أجل إظهار قدراته في ديربي تورينو الشهير والمنتظر أن يقام على ملعب أوليمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
السعادة تغمر تورينو من جديد أيها السادة فلقد نجح السيدة العجوز في أن يقهر بطل أوروبا في ملعب أليانز ستاديوم منذ أيام قليلة في لوحة فنية بديعة قدمها أبناء المدرب ماسميليانو أليجري، وذلك في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو في الديربي

ديربي مختلف هذه المرة فالمنافسة بينهما قريبة ويوفنتوس ليس البعبع الذي ظهر في السنوات الأخيرة وإن كانت الأمور تبدو في تحسن أفضل من ذي قبل، حيث يمكنكم متابعة اللقاء على الهواء مباشرة من خلال Lega Serie A YouTube وهي القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عبر موقع يوتيوب.

البداية لم تكن موفقة لصالح يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي، حيث تعادل مع أودينيزي بهدفين لمثلهما، وفي الجولة الثانية بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث كانت الخسارة الثانية على التوالي أمام نابولي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع ميلان بهدف في كل شبكة، وتفوق على سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام سامبدوريا في الجولة الماضية.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام تورينو:

حراسة المرمى: تشيزني.
خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، دي ليخت، أليكس ساندرو.
خط الوسط: كوادرادو، بينتانكور، لوكاتيلي، رابيو.
خط الهجوم: كييزا، بيرنارديسكي.

أما تورينو فعانى كثيرا في بداية الموسم، بعد أن خسر من أتلانتا بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي خسر بها في الجولة الثانية أمام نظيره فيورنتينا، وجاء الفوز على ساليرنيتانا برباعية نظيفة، وتغلب على ساسولو في المرحلة التالية بهدف دون رد، وتعادل أمام لاتسيو بهدف وبنفس النتيجة انتهت مباراة الجولة الماضية أمام فينيزيا.

تشكيل تورينو المتوقع أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: سافيتش
في خط الدفاع: دجيدجي، بريمر، رودريجيز.
في خط الوسط: سينفو، لوكيتش، بوييجا، أولا أينا.
في خط الهجوم: دينيس، جوسيب بريكالو، سانابريا.

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم

وتتابعون مباراة يوفنتوس ضد تورينو اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب.
اكتبلنا تعليق