نتيجة مباراة توتنهام واستون فيلا yalla shoot اليوم 03-10-2021 في الدوري الانجليزي


يرحل فريق الفيلانز إلى معقل السبيرز حيث يخوض مواجهة من العيار الثقيل على ملعب توتنهام هوتسبر في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بداية مثالية لتوتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي لم تستمر سوى 3 جولات فقط، حيث حقق الفريق الفوز في أول مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد نونو سانتو، وجاءت الانتصارات على مانشستر سيتي بهدف دون رد، ثم التفوق على وولفرهامبتون بنفس النتيجة، واستمرت النتائج الجيدة وهذه المرة حقق السبيرز الانتصار على واتفورد بهدف نظيف.

هذه البداية المثالية لم تستمر وسريعا ما جاءت أولى الهزائم على يد كريستال بالاس في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة وهي نتيجة ثقيلة للغاية، والعودة لم تأت بعد حيث تعرض لخسارة بنفس النتيجة من تشيلسي على ملعب توتنهام هوتسبر، وظن البعض أن الأمور ستبدو أفضل أمام ارسنال لكن الأخير لقن ضيفه درسا لن ينساه وأحرز انتصارا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام أستون فيلا:

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: إيمرسون - روميرو - داير - ريجيلون.

خط الوسط: ندومبيلي - هويبيرج - ديلى آلى.

خط الهجوم: لو سيلسو - هارى كين - سون.

بعد تعرض نونو سانتو لتلك الخسائر الفادحة فإنه يرى أن الأمور لازالت بخير وأن الفريق سيتحسن بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، ويتمسك بأمل العودة من جديد للأضواء خاصة بعد أن سجل انتصارا كاسحا على موروا السلوفيني بخمسة أهداف مقابل هدف في دوري المؤتمر الأوروبي.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم

ويلتقي فريق أستون فيلا بنظيره توتنهام هوتسبر في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس يلا شوت كورة .

ويحتل توتنهام هوتسبر المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، ويتفوق عليه في المسابقة فريق أستون فيلا الذي تمكن من جمع 10 نقاط يحتل بهم المركز الثامن بالبريمير ليج، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز اليوم من أجل الدخول في منطقة الكبار بحثا عن إنهاء الموسم بصورة مثالية.


اكتبلنا تعليق