نتيجة مباراة تونس وموريتانيا yalla shoot اليوم 07-10-2021 في تصفيات كاس العالم


ستتجه الأنظار صوب الملعب الأوليمبي حمادي العقربي حيث مواجهة نسور قرطاج أمام نظيره محاربي الصحراء في ليلة من ليالي تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم ، والتي تأتي في الجولة الثالثة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

هناك مجموعة مميزة من اللاعبين في منتخب تونس، تتألق في الفترة الحالية مع نسور قرطاج وظهروا في فترة التوقف الدولي السابقة بشكل مميز ويدعو للفخر، خاصة على مستوى الهجوم، ومنهم إلياس السخيري الذي سجل هدفا كما أن وهبي الخزري أحرز هدفين، بالإضافة إلى ديلا برون وأنيس بن سلمان ولاعب خط الوسط المخضرم فرجاني ساسي، ونجم الأهلي المصري علي معلول وثنائي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري.

موعد مباراة تونس وموريتانيا اليوم

وسوف يكون موعد مباراة تونس وموريتانيا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وضمت قائمة تونس الكثير من اللاعبين الذين عليهم علامات استفهام في وسائل الإعلام المحلية، حيث بدأ البعض في الهجوم على المدير الفني منذر الكبير لكن في النهاية المدرب أكد أنها اختياراته هو.

ونجح منتخب تونس في فرض الإيقاع الخاص به في أول جولتين من المرحلة الثانية بدور المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث تفوق على غينيا الإستوائية في اللقاء الأول بثلاثة أهداف دون رد بتوقيع كل من ديلان برون وإلياس السخيري ووهبي الخزري "ركلة جزاء"، كما تغلب على زامبيا في المواجهة الثانية بثنائية الخزري وأنيس بن سليمان، ويسعى اليوم لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث تواليا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى - بشير بن سعيد - معز حسن,

الدفاع: ديلان برون - ياسين مرياح - منتصر الطالبي - أسامة الحدادي - عمر الرقيق - علي معلول - علي العابدي - وجدي كشريدة - حمزة المثلوثي.

الوسط: إلياس السخيري - فرجاني ساسي - أنيس بن سليمان - عيسى العيدوني - سعد بقير - حمزة رفيعة - محمد علي بن رمضان.

الهجوم: يوسف المساكني - نعيم السليتي - سيباستيان تونكتي - وهبي الخزري - سيف الدين الجزيري - سيف الدين الخاوي - فخر الدين بن يوسف.


اكتبلنا تعليق