نتيجة مباراة أوروجواي وكولومبيا yalla shoot اليوم 08-10-2021 في تصفيات كاس العالم


سيحاول منتخب الألبسيالستي أن يظهر بشكل جيد عندما يواجه النمور على ملعب غران باركيو سينترال في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة والمقرر أن تأتي في الجولة الحادية عشر من تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويفتقد منتخب كولومبيا خدمات أحد أهم لاعبيه في السنوات الأخيرة خاميس رودريجيز والذي يغيب بسبب أمور فنية، حيث لم يلعب هذا النمر الكولومبي منذ 4 أشهر حيث دخل في أزمة مع إيفرتون الإنجليزي قبل أن يرحل قبل أسابيع إلى الريان القطري ويبدأ مسيرة جديدة في مشواره، كما سيظهر رادميل فالكاو الذي تألق مع رايو فاليكانو منذ عودته من جديد إلى الدوري الإسباني.

وضمت قائمة كولومبيا الأسماء التالية:

حراسة المرمى: ألدايير كينتانا وكاميلو فارجاس ودافيد أوسبينا.

الدفاع: كارلوس كويستا ودانييل مونيوث وديفيدسون سانشيز وجون لوكومي ويوهان موخيكا وستيفان ميدينا ووويليام تيسيو وياري مينا ويرسون كانديلو.

خط الوسط: إدير ألفاريز بالانتا وجوستافو كويار وجيفرسون ليرما وخوان فيرناندو كينتيرو وخوان جييرمو كوادرادو وماتيوس أوريبي وويلمار باريوس.

الهجوم: دوفان زاباتا وفالكاو جارسيا ولويس دياز ولويس سنيستيرا وميجيل بورخا ورافائيل بوريه وروجر مارتينيز.

ويحتل منتخب كولومبيا المركز الخامس بالترتيب العام لمنتخبات أمريكا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، برصيد 13 نقطة وهو يتأخر بفارق نقطتين عن أوروجواي صاحبة المركز الثالث في مواجهة ستكون الأكثر صعوبة هذا الصيف في الجولة الحادية عشر.

موعد مباراة كولومبيا وأوروجواي في تصفيات المونديال:

ويلعب منتخب أوروجواي أمام نظيره الكولومبي في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت دمشق، الساعة الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية صباحا بتوقيت البحرين.

التفوق لمنتخب كولومبيا جاء منذ الوهلة الأولى حيث تفوق على فنزويلا بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل مع تشليي بهدفين لمثلهما، وفي مواجهة صعبة وقوية أمام أوروجواي في الجولة الثالثة من التصفيات تعرض النمور للهزيمة بثلاثية بيضاء، قبل أن يخسر من الإكوادور بستة أهداف مقابل هدف وهي النتيجة الأكبر حتى الآن في التصفيات الحالية، واستعاد الفريق عافيته بعد أن تفوق على بيرو بثلاثية في الجولة التالية، وتعادل بعدها في 3 مباريات أمام الأرجنتين وبوليفيا وباراجواي وحقق الانتصار على تشيلي في الجولة الماضية بنتيجة 3-1.


اكتبلنا تعليق