نتيجة مباراة البرازيل وفنزويلا yalla shoot اليوم 08-10-2021 في تصفيات كاس العالم


سيكون عشاق الكرة في العالم في وضع الاستعداد من أجل عودة السامبا لخوض المباريات أمام فنزويلا من جديد صباح اليوم الجمعة وذلك في الجولة الحادية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم على الاستاد الأوليمبي بالعاصمة كراكاكس في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

المنتخب البرازيلي في صدارة الترتيب العام لجدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، حيث يحتل الصدارة برصيد 24 نقطة من أصل 8 مباريات أي تحقيق العلامة الكاملة، واليوم سيكون أمامه اختبار سهل ربما أمام فريق يعرفه جيدا وبالتالي فإن الفوز سيقرب السامبا من أجل بلوغ كأس العالم.

تشكيل منتخب البرازيل أمام فنزويلا اليوم:

حراسة المرمى: ويفرتون

الدفاع: دانيلو، ساندرو، ماركينيوس، ميليتاو.

الوسط: كاسيميرو، برونو، باكيتا.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، نيمار، جابى جول.

انطلاقة مميزة من زملاء نيمار دا سيلفا، والذين سجلوا انتصارا كبيرا على نظيره البوليفي بخمسة أهداف مقابل لا شئ، ثم تفوقوا على بيرو بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم فوز صعب على فنزويلا بهدف دون رد، قبل أن يحققوا الفوز الرابع تواليا على حساب أوروجواي بثنائية نظيفة، وتكررت هذه النتيجة في 3 مناسبات بعد ذلك أمام الإكوادور وأمام باراجواي، وأخيرا بيرو في المرحلة السابقة، كما تغلب على تشيلي بهدف نظيف، وتأجلت مباراته أمام الأرجنتين والتي كان مقررا أن تقام في الخامس من سبتمبر الماضي على ملعب منتخب السليساو.

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم

ويلتقي منتخب البرازيل أمام نظيره الفنزويلي في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت قطر، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت طرابلس.

أما فنزويلا فيقبع في المركز الأخير بجدول ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية برصيد 4 نقاط، وقد جمعها من خلال فوز وتعادل فالفوز جاء على حساب تشيلي بهدفين مقابل هدف، والتعادل حضر أمام أوروجواي بدون أهداف.

كان منتخب البرازيل قد لعب أمام نظيره الفنزويلي في الرابع عشر من نوفمبر الماضي وتفوق السامبا بهدف نظيف سجله روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 67، وربما كانت من أفضل المباريات للضيوف رغم الخسارة.


اكتبلنا تعليق